الذهاب الي المحتوي
كايرو جيمز
تحميل لعبة Traffic Racer للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير
تحميل لعبة Traffic Racer للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير
بتاريخ
المطور Soner Kara
الترخيص Free
الاصدار 3.3
متوافق مع Windows xp/7/8/10

عدد المصوتين: Total: 3
التقييم الكلي: Average: 2.3/5



تحميل لعبة Traffic racer ، يمكن القول أن هذه اللعبة واحدة من أصعب العاب سباقات السيارات التي سبق لك وأن قمت بتجربتها على الإطلاق طوال حياتك، نظرًا لأن السباق فيها ليس عاديًا مثل بقية الأوضاع الطبيعية الأخرى، ولكن تكون مجبرًا هذه المرة على القيادة وسط زحمة السير الخانقة ولا مفر أمامك سوى الفوز بالسباق أو الخسارة أو حتى تحطم سيارتك في نهاية المطاف.

 

ونالت لعبة Traffic racer إشادات لا حصر لها من جانب أكثر من 2 مليون لاعب في الفترة الماضية على مستوى جميع أنحاء العالم، بالرغم من أن النقاد اعترضوا على فكرة اللعبة التي تحرض الشباب على التسابق بواسطة السيارات الخاصة بهم أثناء زحمة السير في الشوارع مما قد ينتج عنه كوارث لا حصر لها، لذا ننصح الجميع بالاستمتاع بأجواء اللعب فقط دون محاولة نقل هذه التجربة إلى أرض الواقع مهما كلف الثمن.

 

تحميل لعبة Traffic racer

لا يحتاج اللاعب إلى توفير مساحة كبيرة من أجل إتمام عملية تحميل اللعبة، حيث يصل الحجم لها إلى 58 MB تقريبًا أي أنه الحجم المثالي الذي يبحث عنه الجميع بدون استثناء، ويكفي الإشارة فقط إلى أن اللاعب لن يكون مطالبًا بتوفير متطلبات بعينها من أجل التشغيل الجيد، ولكن يجب الوضع في الاعتبار أنك في حاجة لتحميل برنامج محاكي أندرويد في حالة أردت الاستمتاع بهذه التجربة على جهاز الكمبيوتر.

 

ويجد اللاعب في تحميل لعبة Traffic racer نفسه داخل هذه اللعبة في سباقات مثيرة للغاية على الطرقات السريعة وسط زحمة السير، ويتوجب عليك تخطي كل السيارات على الطريق بشكل احترافي مع الحذر من السيارات القادمة باتجاه عكسي حتى لا تتحطم السيارة الخاصة بك.

ويجب الإشارة أيضًا إلى أنه يمكنك الاختيار بين أكثر من 15 سيارة مختلفة لكي تخوض بها السباق، علمًا بأن اللعبة تتضمن أربعة مستويات مختلفة لا يوجد بينها فوارق كبيرة.

 

مميزات لعبة Traffic racer

  1. تعلمك كيفية قيادة السيارة بشكل احترافي وسط الزحام.
  2. إمكانية التنافس مع العديد من اللاعبين حول العالم.
  3. خالية من الفيروسات الضارة والمزعجة.
  4. ذات ترخيص مجاني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *