الذهاب الي المحتوي
كايرو جيمز
تحميل لعبة Dawn Of Fear للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير
تحميل لعبة Dawn Of Fear للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير
بتاريخ
المطور Brok3nsite
الترخيص Paid
متوافق مع Windows 7/8/10

عدد المصوتين: Total: 4
التقييم الكلي: Average: 3/5



تحميل لعبة Dawn Of Fear ، تحظى العاب الرعب بشكل دائم بالاهتمام الهائل من جانب الجميع بدون استثناء، ولم يعد الأمر مقتصرًا فقط على الكبار بل يشمل أيضًا صغار السن الذين باتوا لا يهابون ذلك النوع من الالعاب المخيفة، لذا ننصح أي عاشق لهذه التجارب أن يقوم بتحميل هذه اللعبة على الفور بدون أي تردد على الإطلاق في ظل الجودة التي تتحلى بها.

 

ويبقى الأمر المؤكد أن لعبة Dawn Of Fear سوف تجعل كل لاعب يعيش داخل مغامرة استثنائية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ولكن لابد في الوقت ذاته أن يبتعد عن اللعبة اللاعبين ذو أصحاب القلوب الضعيفة الذين لا يحتملون الرعب بشكل عام في الحياة، نظرًا لأنهم قد لا يتمكنوا من النوم مرة أخرى بعد تجربة هذه اللعبة حتى وإن اقتصرت مدة اللعب على بضعة دقائق قليلة.

 

تحميل لعبة Dawn Of Fear

يرى في اللعبة الكثير من اللاعبين أن لعبة Dawn Of Fear لا يوجد مثيل لها في هذه الأيام، وذلك ليس فقط بسبب قصتها وإنما بسبب الحجم لها الذي يصل إلى 1.84 GB، حيث يبحث الجميع عن كافة الالعاب التي تتمتع بحجم مناسب مثل هذه اللعبة لعدم مواجهة أي مشاكل أو صعوبات تمامًا أثناء اللعب.

 

ويمكن أن يواجه بعض المستخدمين أزمة نوعًا ما أثناء توفير متطلبات التشغيل الجيد للعبة، نظرًا لأن اللاعب يتعين عليه تجهيز مساحة خالية إضافية على القرص الصلب بمقدار 9 GB وذلك بعيدًا عن حجم اللعبة نفسها، ومن الضروري أيضًا أن يكون حجم الرامات على جهاز الكمبيوتر بمقدار 4 GB كحد أقصى حتى تعمل بشكل ناجح.

 

ويجب على اللاعب في تحميل لعبة Dawn Of Fear أن يحل الكثير من الألغاز خلال هذه المغامرة التي يتحكم فيها بالبطل أليكس ، علمًا بأن كل لحظة ستكون مرعبة للغاية ويبقى الأهم أنك تتمتع باليقظة دائمًا حتى تكون قادرًا على الدفاع عن نفسك.

 

مميزات لعبة Dawn Of Fear

  1. المؤثرات الصوتية مذهلة ومتزامنة بشكل مثالي مع الأجواء.
  2. جودة الجرافيك عالية وينعكس ذلك على الصورة.
  3. أسلوب اللعب بسيط جدًا.
  4. لا تسبب أي أعطال فنية تمامًا.

التعليقات

1 تعليق علي “تحميل لعبة Dawn Of Fear للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *