الذهاب الي المحتوي
تحميل لعبة علاء الدين القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة مجاناً
تحميل لعبة علاء الدين القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة مجاناً
الترخيص Free
متوافق مع Windows 7/8/8.1/10

عدد المصوتين: 1
التقييم الكلي: 5/5



تحميل لعبة علاء الدين الشهيرة للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد مباشر، مثال يحتذى به بين العاب مغامرات قديمة على الحاسوب الشخصي، بالتأكيد جميعكم على دراية تامة بالمسلسل الكرتوني الشهير ذو القصة الخيالية، الان حان يمكنك لعب دور البطل علاء الدين والدخول به في معارك ومواجهات عديدة ضد محبي الدمار والظلم.

 

لعبة خفيفة ذات حجم صغير ومتعة كبيرة، نظراً الى أن جودة الرسومات متوسطة فإنها تعمل بكفاءة قصوى على الكمبيوتر الضعيف، لا تشغل سوى سعة تخزين بسيطة بعيداً عن العاب المحاكاة، مغامرات طويلة بانتظارك داحل علاء الدين والمصباح السحري و الجني الازرق، في نظام سلسلة طويلة من المعارك التي تجمع مع شخصيات شريرة بقدرات قتالية مختلفة.

 

تحميل لعبة علاء الدين القديمة :-

الأعداء :

مواجهات عنيفة تجمعك مع مع تشكيلة متنوعة من الوحوش، هدف هؤلاء هو القضاء عليك من أجل نشر مزيد من الظلم والخراب، في المراحل التمهيدية تكون قوة أعدائك ضئيلة ومحدودة جداً بما يجعل مهمة التخلص منهم غاية في السهولة حتى لو كانت خبرتك القتالية متندية، هي فترة جيدة لاكتساب خبرات إضافية بحيث تؤهلك الى الفوز في المستويات المتقدمة.

 

معارك لا يخرج منها سوى طرف واحد على قيد الحياة أما الآخر فيذهب في مهب الريح، حراس المباني الواقفين في معظم شوارع المدينة تجمعكم العديد من التحديات في العاب علاء الدين الجديدة، ربما تواجه شخص واحد أو مجموعة من الحراس في الوقت ذاته، بإمكانك السير بخفاء من خلف ظهورهم وقتلهم قبل حتى أن يشعروا بك.

 

في الغالب تواجه زعيم الجنود في نهاية المراحل بعد تحميل لعبة علاء الدين القديمة، والذي يتمتع بقوة تحمل هائلة وتشكيلة فريدة من الأسلحة والحركات القاضية على عكس القوات العادية والتي لا تحمل سوى السيف.

 

الميادين :

تدور الأحداث وسط شوارع المدينة، الكثير من الحياة الريفية البسيطة تمنحك تجدد دائم على صعيد المشاهد، من الأمثلة على ذلك البيوت القديمة المصنوعة من الطين بالإضافة الى محلات البقالة، ممرات ضيقة واخرى ذات مساحات كبيرة، شوارع متعددة الاتجاهات يمكنك السير في أي منها، فضلاً عن الصعود فوق أسطح المنازل والانتقال من مبنى الى اخر عن طريق القفز والتسلق بعيداً عن أعين الحراس.

 

المزيد حول لعبة علاء الدين :-

طبيعة المغامرات :

اصطحب سيفك الحاد وابدأ مواجهة أعدائك بهدف تحرير الأميرة من السجن في نهاية المطاف، تزداد الصعاب بعد تحميل لعبة علاء الدين للكمبيوتر خصوصاً في المراحل الأخيرة من اللعبة، حيث تزداد قوة أعدائك بفارق كبير عن البداية، أثناء السير هنا وهناك تجد بعض الثمار في الطريق، اجمع أكبر عدد واستخدمه في القتال عبر التصويب والإطلاق نحو العد، المهام قد تبدو سهلة لكنها تصبح معقدة في بعض الأحيان.

 

استمتع بمشاهدة الماعز والدجاج يقفون في السوق، تجمعك التحديات مع الوحوش العملاقة داخل المباني المغلقة، لا يمكن الهرب ولكن تستطيع النجاة من خلال الخروج من الباب بعد القضاء على المنافس، في حال تعرضت الى القتل والموت يتم استكمال اللعب من نفس المكان وفي المقابل تفقد محاولة واحدة.

 

احذر فبعض المناطق وعرة وغير امنة على الإطلاق مثال ذلك الحمم البركانية، أما عن كيفية التحكم فيتم تحريك البطل واستخدام الأسلحة عبر كل من الفأرة ولوحة المفاتيح، يذكر ظهور بعض الأصدقاء في أوقات معينة مثل الجني الذي يخرج من المصباح.

 

إقتراح: للمزيد من الالعاب القديمه ذات الحجم الصغير يمكنك التوجه إلى رابط القسم التالي: تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير .
بالإضافة الى ان هذة اللعبة تتشابه إلى حد كبير مع تحميل لعبة كلاو يمكنك تنزيلها على جهازك الحاسوب من خلال الرابط السابق والإستمتاع بها.

 

مميزات تحميل لعبة علاء الدين للكمبيوتر :-

  1. ملابس الشخصيات كما اعتدتم عليها.
  2. تعدد أساليب الهجوم والدفاع.
  3. تصاميم رائعة تمتاز بها الساحات.
  4. تتضمن عدة مراحل باختلافات عديدة.

 

تابع كايرو جيمز من خلال إضافتنا إلى المفضلة بإستخدام لوحة المفاتيح Ctrl + D أو عن طريق البحث في جوجل عن تحميل العاب من كايرو جيمز للإستمتاع بالمزيد من الالعاب القوية للتحميل المباشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *