الذهاب الي المحتوي
كايرو جيمز
تحميل لعبة جاتا 20 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مجانا
تحميل لعبة جاتا 20 للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر مجانا
بتاريخ
المطور Rockstar
الترخيص Free
الاصدار Gta Vice City
متوافق مع Windows xp/7/8/10

عدد المصوتين: Total: 10
التقييم الكلي: Average: 3.7/5



تحميل لعبة جاتا 20 للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا، هي واحدة من الإصدارات الحديثة لسلسلة العاب جاتا الشهيرة وربما يعتقد الكثير من اللاعبين أن هذه النسخة لم ترقى إلى مستوى التطلعات بسبب أجواء العنف المبالغ فيها طوال مراحل اللعب أو حتى في اللعب المفتوح، مما يجعلها غير مناسبة لصغار السن على الإطلاق لذا خسر ذلك الجزء عدد هائل من اللاعبين من أصحاب الأعمار الصغيرة.

 

ويعيش اللاعب خلال لعبة GTA 20 نفس التجربة والمغامرة تقريبًا التي عاشها في كل نسخة أخرى من هذه السلسلة الفريدة للغاية من نوعها، ولكن يعيب البعض على ذلك الجزء نقطة في غاية الأهمية تتمثل في تواضع مستوى الجرافيك نوعًا ما بمعنى أن الصور لا تبدو بذلك الجمال الذي ينتظره الجميع بعكس معظم النسخ الأخرى الحديثة.

 

تحميل لعبة جاتا 20

لن تكون المساحة المطلوبة من أجل تنزيل لعبة GTA 20 كبيرة لدرجة لا يمكن توفيرها، ولكن في الوقت ذاته سوف يكون اللاعب مطالبًا بتوفير مساحة 1.08 GB حتى تتم عملية التحميل بشكل ناجح دون أي مشاكل على الإطلاق، وبعدها مباشرة يتوجب عليه توفير مساحة أخرى إضافية على القرص الصلب بمقدار 2 GB من أجل ضمان التشغيل الجيد بعيدًا عن الأعطال الفنية المعروفة.

 

ويستطيع اللاعب في هذه النسخة من تحميل لعبة جاتا 20 الاستمتاع مرة أخرى بأجواء اللعب المفتوح أي التحرك بحرية في كافة أنحاء المدينة دون أي قيود تمامًا، أو ربما يمكنه الالتزام بجميع المهمات المطلوبة منه مع الوضع في الاعتبار أن الأسلحة لا حصر لها في ذلك الجزء كما يمكن أيضًا قيادة أي نوع من أنواع المركبات سواء السيارات أو الطائرات أو المراكب أو حتى الدبابات التابعة لقوات الجيش.

 

بداية العاب جاتا

انتشرت في البداية العاب جاتا الشهيرة والتي استطاعت تحقيق نجاح مميز جداً واحبها الجماهير كثيراً لانها عند نشر اول جزء من اجزاء العاب جاتا لم تكن متوفرة العاب مشابهه لها والعاب ذات مغامرات كثيرة وحرية الحركة وفعل كل ماتريده والتي تكون اشبه بالحياة الواقعيه يمكنك التنزهه وركوب السيارات والمركب والموتوسيكلات ويمكنك انهاء المهمات المختلفة التي دائماً ماتكون مليئة بالاثارة والحماس وايضاً هناك العديد من الاشياء الاخري التي يمكنك ان تفعلها فى هذه الالعاب والتي لم تكن متاحة من قبل في اي لعبة اخري لذلك احبها الجماهير كثيراً وخصوصاً في تحميل لعبة جاتا 20 مجانا.

 

وبعد نشر اول جزء من اجزاء لعبة جاتا وكان هو اصدار صغير بسيط لم يحظي بالنجاح الكبير جداً مقارنتاً بالوقت الحالي وتم نشر بعدها الجزء الثاني من لعبة جاتا وكان يعمل بنظام ثنائي الابعاد ولاكن جاءت لعبة جاتا 3 الشهيره والمميزة جداً التي غيرت مفهوم الالعاب نهائياً واصبحت جميع الالعاب بتقنية ثلاثية الابعاد واحبها الجماهير كثيراً لانها كانت تمثل الواقع الحقيقي الذي يعيشه اي مجرم عصابات والمطاردات بين الشرطة والخير والشر والعديد من المفارقات التي تحدثت عنها بالفعل جميع العاب جاتا بمختلف اصداراتها.

 

للاسف فعلياً لا يوجد مايسمي بأصدار تحميل لعبة جاتا 20 ولاكن جميع هذه المسميات مثل جاتا 15 او جاتا 10 او جاتا 9 الي ماشابه جميعها اسماء ابتكرها المطورون للالعاب وذلك بعد تحديث لعبة جاتا Vice City واضافة العديد من المؤثرات والاضافات المختلفة لتصبح لعبة مختلفة كثيراً عن غيرها من الاصدارات الاخري وايضاً عن الاصدار الاصلي للعبة لذلك سنترك لك رابط تحميل اللعبة بدون اي مشاكل او صعوبات لتحميلها وتستمتع بها بطريقة مجانية تماماً.

 

ولتحميل المزيد من الالعاب تفضل بالدخول الي قسم تحميل العاب جاتا حتي يمكنك الحصول علي مجموعة العاب متميزة من افضل واقوي العاب الاكشن والمغامرات المختلفة كما يمكنك ايضاً تحميل لعبة جاتا 10 الجديدة مجانا.

 

مميزات تحميل لعبة جاتا 20

  1. إضافة العديد من السيارات الحديثة والسريعة لتوفير الإثارة للاعبين.
  2. إمكانية العثور بسهولة على الأسلحة في الشوارع دون الحاجة إلى شرائها.
  3. أجواء المطاردات مع رجال الشرطة مثيرة للغاية.
  4. مجانية الترخيص ولا تفرض على اللاعبين أي تكاليف أو أعباء مالية بأي حال من الأحوال.
  5. لن يكون اللاعب في حاجة إلى الاتصال بشبكة الإنترنت أثناء اللعب.
  6. كثرة المهمات التي يمكن خوضها داخل اللعبة بحيث يمكنك انهاء مهمات عديدة جداً ومختلفة كل مهمة يتطلب منك شئ مختلف عن المهمه الاخري لذلك فهي مليئة بالاثارة والحماس.

ستحتاج الي ملف تعريف الصوت قم علي تحميلة من هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *