الذهاب الي المحتوي
كايرو جيمز
تحميل لعبة الدودة الشقية الحلزون Snail Mail للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة الدودة الشقية الحلزون Snail Mail للكمبيوتر من ميديا فاير
بتاريخ
الترخيص Free
متوافق مع Windows 7, 8, 10

عدد المصوتين: Total: 8
التقييم الكلي: Average: 4/5



تحميل لعبة الدودة الشقية للكمبيوتر من ميديا فاير، معظم مستخدمي الحاسوب لهم ذكريات طويلة مع لعبة Snail Mail من المستحيل أن تُمحى من الذاكرة، الآن يمكنك استعادة بعض من تلك الذكريات مجدداً مع لعبة الحلزون السريع سنيل ميل الأكثر من ممتعة، تأتي واحدة من العاب الدوده وتعتبر الأشهر بين اصدارات السلسلة.

 

أكثر من 15 عام يفصلنا عن تاريخ طرح لعبة الدودة على الكمبيوتر، شهدت إقبال كبير جداً خلال السنوات الأولى كما أنها مازالت تحظى بشعبية لا بأس بها بين العاب الحلزون نظراً الى أفكارها الحصرية ونظام اللعب المليء بالاثارة والتشويق، اللعبة أبسط من أن تتسبب في ثقل وبطئ للجهاز، أو حتى من أن تشغل سعة تخزين كبيرة.

 

تحميل لعبة الدودة للاندرويد مثال يحتذى به بين العاب التسلية، متعة لا تنتهي مهما طالت أوقات اللعب، إثارة تزداد مع كل دقيقة تمضي وأنت بالداخل، سلسلة طويلة من المهام مع اختلافات عديدة، أنظمة التشغيل المتوافقة هي كل من ويندوز وماك، من ايجابيات اللعبة بوجه عام العمل بدون إنترنت، خفيفة الظل، صغيرة الحجم.

 

جودة الرسومات وحدها كفيلة بأن تجعلها خيار مميز مع الجميع، ومع ذلك فإن متطلبات التشغيل بسيطة وغير تعجيزية، مع خيارات التحكم في دقة الجرافيك عبر الاعدادت، مؤثرات صوتية ذات نقاء كبير، تجدد متلاحق وسريع في الأحداث والساحات بانتظارك داخل لعبة Snail Mail القديمة.

 

حول تحميل لعبة الدودة للكمبيوتر :-

ساحات اللعب :

تقام المغامرات والأحداث بوجه عام في الفضاء الخارجي، على ممرات طويلة تكاد لا تنتهي، لون الأرضيات يتغير من مرحلة الى اخرى، تشكيلة مميزة من الألوان تجمع بين الأخطر، الأزرق والأصفر وهلم جرا، تصاميم جذابة كان لها دور كبير في نجاح اللعبة وتحقيقها تلك النجاحات الضخمة، جرافيك ثلاثي الأبعاد الى جانب خلفيات عديدة ذات مظاهر رائعة.

 

فكرة لعبة الدوده :

تلعب أنت دور القوقعة، تشارك في مغامرات طويلة في عدد كبير من المراحل، تبدأ كل مرحلة من نقطة بداية معينة وتنطلق من وضع السكون بسرعة منخفضة في السير، تزداد السرعة تدريجياً شيئاً فشيئاً حتى تصل الى أقصى درجة ومن ثم تظل على هذا المستوى حتى الوصول الى خط النهاية.

 

الممرات التي تسير عليها في لعبة الحلزون تكون واسعة في بعض الأوقات الأمر الذي لا يعرضك الى الخطر، بينما تصبح ضيقة للغاية في أحيان اخرى، هدفك الأساسي هو بلوغ النهاية المحددة لكل مستوى، لتحقيق تلك الغاية بعد تحميل لعبة الدودة الشقية يتعين عليك تجنب الاصطدام في أي من العوائق المثبتة في الطريق، بالإضافة الى تجنس السقوط على جانبي الطريق أو في المنتصف.

 

التهديدات تتضاعف أثناء القفز بهدف العبور الى الجانب الآخر من الطريق، من الضروري السير بسرعة قصوى قبل القفز كي تعبر بآمان، طوال مسيرتك مع العاب الحلزون يظهر أمامك بعض الوحوش والكائنات غريبة الاطوار، احرص تمام الحرص على تجاوزهم دون الاصطدام بها، في حال حدث واصطدمت تفقد محاولة وتعاود اللعب من الوارء.

 

هناك علامات تجدها على خط السير في العاب الدوده تمنحك سرعة إضافية، حاول جاهداً التركيز والتحلي بسرعة البديهة ورد الفعل السريع من أجل تجاوز هذا العدد الغير مسبوق من الحواجز والأعمدة والافخاخ، بإمكانك أيضاً التحكم في سرعة سير الأحداث، التحكم يكون عبر الفأرة فقط.

 

صورة مميزه من داخل اللعبة

 

للمزيد من الالعاب الخفيفة يمكنك التوجه إلى الرابط التالي : تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة مجانا، كما يمكنك الإستمتاع بـ تحميل لعبة جاتا 9 المعروفه بين اللاعبين ومحبي سلسلة ألعاب جاتا الغنيه عن التعريف.

 

مميزات تحميل لعبة الدودة الشقية :-

  1. يتم حفظ التقدم تلقائياً أو يديوياً.
  2. مراحل تتطلب وقت طويل من اللعب.
  3. تغيرات كثيرة تشهدها الساحات.
  4. سهولة التحكم في الحلزون.
  5. إمكانية تسريع أو تبطيء الحدث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *