الذهاب الي المحتوي
كايرو جيمز
تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر برابط مباشر مجانا
تحميل لعبة Freedom Fighters للكمبيوتر برابط مباشر مجانا
بتاريخ
المطور IO Interactive
الترخيص Free
الاصدار 1
متوافق مع windows xp/10/7/8/8.1

عدد المصوتين: Total: 13
التقييم الكلي: Average: 3.7/5



تحميل لعبة Freedom Fighters ، لا تزال هذه اللعبة تحتفظ بمكانة عالية لا مثيل لها على الإطلاق في عالم الالعاب وخاصة بالنسبة إلى اللاعبين الذين يعشقون العاب الاكشن والقتال والحروب، والتي تكون دائماً مليئة بالإثارة والتشويق من خلال تبادل إطلاق النيران بكثافة في الشوارع خلال معارك شرسة للغاية مع الأعداء مما يعتبر بمثابة التحدي الأصعب بالنسبة لكل لاعب.

 

وتحتوي هذه اللعبة على العديد من الأسلحة النارية المتمثلة في المسدسات إضافة إلى الرشاشات الألية، كما تحتوي أيضاً عدة مدافع من الطراز الرائع التي تضمن لكل لاعب في نهاية المطاف الاستمتاع بخوض تجربة فريدة من نوعها، علماً بأن اللعبة بها أيضاً العديد من المهمات والمراحل المختلفة التي تضمن للاعبين عدم الشعور بالملل على الإطلاق من هذه اللعبة.

 

تحميل لعبة Freedom Fighters :-

لا تشكل عملية تحميل هذه اللعبة أي عائق على الإطلاق أمام كافة اللاعبين، نظراً لأن اللعبة من ضمن الالعاب متوسطة الحجم أي أنها ليست ذات حجم كبير ولكنها في نفس الوقت ليس ذات حجم صغير، حيث يصل حجم أحدث إصدار من هذه اللعبة إلى 650 MB، وهو ما يعني بالتالي أن عملية التحميل قد تستغرق حوالي ساعة تقريباً أو ربما أقل في حالة كانت سرعة النت لديك عالية.

 

ويجب على اللاعب أن يقوم بتوفير مساحة إضافية على القرص الصلب في جهاز الكمبيوتر الخاص به، حتى يضمن أن تعمل تحميل لعبة Freedom Fighters بنجاح بعد الانتهاء مباشرة من عملية التحميل، علماً بأن مقدار هذه المساحة الإضافية لابد أن تكون 2 GB فقط لا غير، على أن يكون حجم الرامات 512 MB فقط وبالتالي فإنها لعبة مناسبة تماماً لجميع أجهزة الكمبيوتر وأنظمة التشغيل الخاصة بها.

 

ويتوجب على كل لاعب أن يقوم بتثبيت اللعبة على جهاز الكمبيوتر بعد عملية التحميل، على أن يستمتع بعدها بخوض معارك حربية في غاية الإثارة والشراسة، ويبقى الهدف الرئيسي هو قتل جميع الأعداء والانتصار في نهاية المطاف.

 

معلومات عن لعبة Freedom Fighters :-

لعبة Freedom Fighters ترتكز على القصة الحقيقية للحرب الشرسة التي دارت بين الاتحاد السوفيتي وبين الولايات المتحدة الأمريكية، والتي عاد فيها الانتصار في النهاية إلى قوات الجيش الأمريكي، فيما انهار الاتحاد السوفيتي وأصبح مقسماً إلى العديد من الدول في الوقت الحالي وفي مقدمتها روسيا بدون أدنى شك.

 

وساهمت هذه القصة في منح تحميل لعبة Freedom Fighters أهمية كبرى لدى كافة اللاعبين في جميع أنحاء العالم، حيث تعطي اللعبة الفرصة لصغار السن على وجه التحديد للتعرف على مدى حدة الخلاف التي كانت متواجدة بين الولايات المتحدة الأمريكية وبين الاتحاد السوفيتي سابقاً، علماً بأن كل لاعب سوف يجد نفسه أحد جنود الحرية التابعين للجيش الأمريكي المطالبين بمحاربة الجيش الروسي.

 

وتكشف اللعبة أيضاً عن مدى الأضرار الجسيمة التي خلفتها هذه الحرب الشرسة بين الدولتين، حيث لم تتسبب هذه الحرب في أي أضرار على الدولتين من حيث المباني والمؤسسات، بل إن الضرر الأكبر كان في حجم الخسائر في الأرواح البشرية من الجانبين.

 

أهم مميزات تحميل لعبة Freedom Fighters :-

  1. لعبة واقعية لدرجة لا يمكن أن يتصورها أي أحد في ظل المؤثرات الصوتية الرائعة إضافة إلى الجرافيك فائق الجودة.
  2. لا تحتوي على أي مواد أو فيروسات ضارة والتي يخشى دائماً كل لاعب تواجدها خوفاً على جهازه.
  3. خفيفة جداً على أجهزة الكمبيوتر مع استحالة حدوث أي عطل أثناء اللعب أو خاصة أثناء إغلاق اللعبة.
  4. ذات ترخيص مجاني كما تتسم بكونها ولا يوجد بها أي عيوب مطلقاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *