الذهاب الي المحتوي
تحميل لعبة السمكة القديمة والجديدة للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا
تحميل لعبة السمكة القديمة والجديدة للكمبيوتر من ميديا فاير مجانا
المطور popcap.com
الترخيص Demo
الاصدار Feeding Frenzy 1 And 2
متوافق مع Windows, Android, IOS

عدد المصوتين: 1
التقييم الكلي: 5/5



تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر من ميديا فاير برابط واحد مباشر، كما نقدم لكم جميع أجزاء سلسلة Feeding Frenzy للتحميل المباشر، مجموعة من أفضل العاب سمك للكمبيوتر مجانا، شعبية جارفة وجماهيرية عريضة تملكها لعبه القرش ومازالت تحظى بنفس مستوى الاهتمام على الرغم من ظهور العاب صيد السمك الجديدة، إليكم تجربة مختلفة مليئة بالاثارة والمتعة فضلاً عن الرعب والغموض في أعماق البحار والمحيطات.

 

يذكر قيام بعض مطوري ألعاب الموبايل بتطوير البعض من العاب القرش للاندرويد apk، متوفرين على المتجر الرسمي جوجل بلاي، ندعوكم الى أجواء هادئة بعيداً عن الاكشن والقتال وكذلك كرة القدم، يظل هذا النوع من الألعاب هو الأنسب للصغار والفتيات، بساطة لا مثيل لها على مستوى التحكم والأفكار، بالحديث عن جودة رسومات الاصدار الاخير من تحميل لعبة السمكة 2 نجدها أعلى وأكثر دقة من النسخة السابقة.

 

شاهد جميع الكائنات البحرية كما لو كانت حقيقية، دون اختلافات بين الأشكال بالداخل وبين التي في الواقع، ما يمنحك واقعية لم تكن تتوقعها، على الجانب الآخر بالنسبة للمؤثرات الصوتية داخل لعبة صيد السمك استمع الى كافة الأصوات بأعلى نقاء، أصوات مميزة منها حركة الأسماك في الماء علاوة على صوت انفجار الفقاعات وهلم جرا، استخدم الفأرة في إعطاء أوامر التحكم، التوجه يميناً ويساراً، للأعلى والى الأسفل، أو استعمل لوحة المفاتيح كطريقة تحكم بديلة إن أردت ذلك.

 

حول تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر :-

الأسماك :

تعتبر تلك التشكيلة المتنوعة والضخمة المتوفرة داخل لعبة Feeding Frenzy 2 من أبرز عوامل النجاح والانتشار، حيث يميل اللاعبون أكثر الى لعبه سمكه القرش التي تضم العديد من الكائنات البحرية، كي تمنحهم تجدد مستمر وتنوع كبير، الاصدار الاول من السلسلة كان يضم أنواع معينة من السمك، النسخة الجديدة تحتوي على أنواع أخرى حديثة الظهور، جدير بالذكر أنك تمثل معظم هذه الأسماك، حيث كلما تكبر يتغير شكلك الى شكل آخر جديد.

 

هناك اختلافات لا حصر لها بين السمكه وبعضه البعض، اللون يمثل أحد أهم وأبرز هذه الفروقات، والذي يؤثر على المظهر الخارجي ككل، من الممكن أن تشاهد مجرد سمكه واحدة فقط بعدد كبير من الألوان ربما 5 أو أكثر، ما يجعلها تبدو من أسماك الزينة ذات المظهر المميز والفريد، أضف الى ذلك بعد تحميل لعبة السمكة 2 برابط مباشر، الى جانب الحجم، كائنات سامة واخرى مفترسة مع آخرين لا يمكنهم أذية أي شيء آخر.

 

القاع :

عند السير في الأسفل تشاهد الكثير من العناصر والأشياء التي قد تكون تشاهدها للمرة الأولى، نباتات بحرية غريبة الأطوار، فضلاً عن الصخور والأحجار الصغيرة والضخمة، مع شعب مرجانية تملأ الأرجاء، العديد من الصدف، الرمال الناعمة، الهياكل العظمية للموتى أو الغارقين إن جاز التعبير، خشب تصنيع السفن التي لم تنجو من الغرق، وغير ذلك من التفاصيل التي تمنحك دقة وواقعية غير مسبوقة في العاب سمك للحاسوب.

 

Feeding Frenzy 2 :-

المستويات :

كما هو معتاد مع معظم تحميل العاب للكمبيوتر أنها تعتمد على نظام المراحل المتعددة، بمجرد تحميل لعبة السمكة 1 تجدها تتبع نفس الأسلوب، عدة مستويات توفر لك أوقات طويلة من المرح والتشويق، تحتاج الى فترة ليست صغيرة من أجل تختيم كل المراحل، بطبيعة الحال تبدأ مشوارك مع لعبه القرش من أقل درجة صعوبة، حتى تصل الى أخيراً الى المرحلة النهائية التي تكون هي الأكثر تعقيد.

 

الوصول الى المستوى الأخير من لعبه السمكه إنجاز رائع لن يكون من السهل تحقيقه، الاختلافات بين مستوى وآخر عديدة، على سبيل المثال لا يظل القاع بنفس الشكل والمحتويات بل يتغير من مرحلة الى اخرى، بالإضافة الى تغيرات متعددة على صعيد المهام المطلوب منك القيام بها على أكمل وجه بعد تحميل لعبة السمكة 3 من ميديا فاير برابط واحد.

 

المؤثرات الصوتية والمرئية :

من الرائع أن توقيت اللعب غير ثابت، بعض المهمات تكون في المساء وبالتحديد أثناء غروب الشمس، وبالتالي تنخفض الاضاءة بعض الشيء داخل لعبة صيد السمك عنها في وضح النهار، عندما تقوم بابتلاع سمكة ما تستمع في المقابل الى صوت معين، هذا تماماً ما يحدث في حال قيام أحدهم بابتلاع سمكتك.

 

في كثير من مراحل لعبه سمكه القرش يتعين عليك جمع عدد محدد من الأحرف الانجليزية التي تخص كلمة ما، قد تكون لعبة Feeding Frenzy أو حروف كلمة اخرى، عند تنفيذ ذلك بنجاح تحصل في المقابل على هدايا ومكافآت جيدة منها نقاط الخبرة لرفع المستوى الخاص بك، أو محاولة جديدة، أو بدلاص من هذا وذاك استرجاع بعض الطاقة التي نفذت منك في العاب القرش 2019 الجديدة.

 

المزيد عن تحميل لعبة السمكة :-

على غرار العاب صيد السمك تبدأ اللعب عبر التحكم في سمكة صغيرة الحجم بل أصغر مما تظن، ما يجعل حياة تلك السمكة معرضة للخطر والموت في أي لحظة إن لم تحسن التحكم بها، جدير بالذكر أن الحياة في تلك الأعماق للأقوى والأكبر في الحجم، ومع ذلك بإمكانك النجاة من هجمات الأسماك العملاقة من خلال رد الفعل السريع، أو بمعنى آخر الابتعاد عنهم كلما حاولوا الاقتراب منك.

 

البعض يطلقون على لعبه السمكه اسم الأسماك الكبيرة تأكل الأسماك الصغيرة، هذا بالتحديد ما يدور في القاع من أحداث شرسة، لا أحد يعرف الرحمة أو التهاون، جميع الكائنات البحرية جائعة وتبحث عن الطعام في كل الأرجاء، حاول أن لا تكون أنت الطعام القادم لهم، حتى تصبح سمكتك كبيرة بعد تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر من ميديا فاير قم بالسير يمينا ويسارا بهدف البحث عن سمك صغير وابتلاعه.

 

حيث مع كل عدد تقوم بأكل تصبح سمكتك أكبر شيئاً فشيئاً حتى لا يمكن لأي سمكة أخرى أن تقف في طريقك وتظل هي على قيد الحياة، بعد أن يكون حجمك بات أكبر يكون بمقدرتك مهاجمة أسماك أكبر قليلاً وهكذا كلما أصبحت أضخم، أنت أيضاً تتعرض الى الكثير من الهجمات المفاجئة، لهذا ابق في كامل تركيزك.

 

تمنحك العاب سمك عدة مهام في كل مرحلة، تختلف تلك الأوامر مع كل مستوى جديدة، عبارة عن عدد معين من كل نوع من أنواع الكائنات البحرية المطلوب منك التغذية عليهم، بعدما تنتهي من ابتلاع جميع العناصر المحددة تنتقل الى المرحلة التالية وهناك يزداد العدد والمخاطر بطبيعة الحال وتعود الى حجمك الأصلي الصغير للغاية كما كنت عند تحميل لعبة السمكة 3 مجانا.

 

يظهر في أعلى النافذة تفاصيل كثيرة أبرزها كل من عدد المحاولات، مستوى القدرة، الحروف المتبقية بالإضافة الى الرقم القياسي الحالي، والذي يرتفع هو أيضاً مع التقدم، من الرائع والمثير أن تكون أنت أضخم من يعيش في القاع، يمكنك آنذاك التحرك بدون قيود، لن تتعرض الى القتل مجدداً كونك الأقوى.

 

مميزات تحميل لعبة السمكة للكمبيوتر :-

  1. تحميل لعبة السمكة 1 و 2 و 3 جميع الاصدارات مجاناً.
  2. تضم عدد كبير من المستويات.
  3. عدم ثبات درجة الصعوبة في كل المراحل.
  4. تحتوي مجموعة متنوعة من الكائنات البحرية.
  5. شاهد العديد من الأسماك النادرة.
  6. تجسيد حقيقي لما يدور في القاع؟
  7. يتم حفظ تقدم اللاعبين تلقائياً.
  8. العمل بدون نت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *