الذهاب الي المحتوي
كايرو جيمز
تحميل لعبة Fill Up للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا
تحميل لعبة Fill Up للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا
بتاريخ
المطور Falco Software
الترخيص Free
متوافق مع windows xp/10/7/8/8.1

عدد المصوتين: Total: 0
التقييم الكلي: Average: 0/5



تحميل لعبة Fill Up ، استطاعت هذه اللعبة أن تحقق نجاحًا مبهرًا بكل ما تحمله الكلمة من معنى منذ إصدارها لأول مرة على مدار السنوات الماضية، بالرغم من فكرتها الجديدة التي لم تظهر في أي لعبة أخرى على الإطلاق إلا أنها تمكنت من جذب الملايين من اللاعبين من جميع أنحاء العالم إليها في انتظار المزيد خلال السنوات القادمة.

 

ويبقى الأمر المميز أن لعبة Fill Up يتم تطويرها بصفة مستمرة من جانب الشركة المنتجة لها، وكل ما يتوجب على اللاعب فعله أثناء اللعب هو الضغط على كلمة "تحديث" في شريط الأدوات المتواجد أسفل الصفحة حتى يتم تنزيل النسخة الأحدث ومعها الكثير من التغييرات الجميلة التي تزيد من مدى جمالية هذه المغامرة الفريدة للغاية من نوعها.

 

تحميل لعبة Fill Up

كان من الطبيعي أن يكون الإقبال على تحميل لعبة Fill Up هائلاً من جانب اللاعبين في ظل المساحة الصغيرة الخاصة بها والتي توفر على الجميع الوقت أثناء التنزيل أو حتى التنصيب، وهو الأمر الذي يعشقه كل لاعب بدون أدنى شك نظرًا لأنه سيكون قادرًا على الاستمتاع بهذه التجربة دون الحاجة مثلاً إلى تغيير جهاز الكمبيوتر الخاص به.

 

وتعتمد الفكرة الرئيسية لهذه اللعبة على أحد الشباب الذي يمتلك طموحات كبيرة للغاية ولكنه عاجز عن تحقيق أحلامه، وإذ فجأة يجد نفسه يمتلك محطة بنزين بعد وراثتها عن أحد أفراد عائلته، وهنا تبدأ الإثارة والتشويق حيث يتوجب عليك مساعدة الفتى من أجل إدارة محطة البنزين تلك بهدف جني الأموال الطائلة.

 

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل يجب عليك أيضًا مساعدة ذلك الشاب على تطوير محطة البنزين مع مرور الوقت، من خلال إنشاء ورشة لتصليح السيارات إضافة إلى إنشاء مقهى أو استراحة لاستقبال الضيوف فيها.

 

مميزات لعبة Fill Up

  1. مسلية وممتعة لدرجة لا يمكن وصفها بأي حال من الأحوال.
  2. لا تستهلك كثيرًا من ذاكرة البيانات بالرغم من ضرورة الاتصال بشبكة الإنترنت أثناء اللعب.
  3. تنمية مهارات التخطيط وحسن استغلال الأموال لدى اللاعبين.
  4. خفيفة جدًا على أجهزة الكمبيوتر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *