الذهاب الي المحتوي
كايرو جيمز
تحميل لعبة حرب للكمبيوتر احدث اصدار مجانا وبرابط مباشر
تحميل لعبة حرب للكمبيوتر احدث اصدار مجانا وبرابط مباشر
بتاريخ
الترخيص Free
الاصدار 2020
متوافق مع Windows xp/10/7/8/8.1

عدد المصوتين: Total: 2
التقييم الكلي: Average: 4/5



تحميل لعبة حرب للكمبيوتر مجانا برابط مباشر، اختيار جيد جداً من بين العاب حرب الجيوش الاستراتيجية، مازالت الأماني ممكنة في بناء امبراطوريتك الخاصة بعد تحميل لعبة Call Of War على الحاسوب الشخصي والمشاركة في حروب ملحمية برفقة الملايين من اللاعبين في وضع اللعب المتعدد online.

 

اغتنم الفرصة وشارك في تحديات جماعية لم يسبق لها مثيل، أعداد غفيرة من القوات، المعدات، الآلات، المركبات، المباني وأكثير من ذلك بانتظارك، لعبة تستحق التجربة ومن المؤكد أن تصبح واحدة من العابك المفضلة وسط لعب حرب اخرى، إلعب دور الجنرال العسكري وتولى قيادة قوات لا حصر لها، جميع الجنود رهن اشارة منك للهجوم أو للدفاع عن الممتلكات والمعسكرات التابعة لك.

 

من مزايا تحميل لعبة حرب للكمبيوتر انخفاض الحد الأدنى من متطلبات التشغيل بوجه عام، نظام التشغيل المتوافق يبدأ من ويندوز 7 فما أحدث، حتى وقتنا هذا لم تدعم لعبة لمبدا أي من أنظمة ماك أو لينكس، أضف الى ما سبق الحجم الصغير الذي لن يكلفك الكثير من سعة القرص الصلب، علاوة على الخفة المثالية والكفاءة القصوى التي تعمل بهما على الجهاز.

 

لا حاجة الى برامج تسريع أو ما شابه ذلك، إن أردت ربط بطاقة إئتمانية لإجراء عمليات الشراء الداخلية لن تواجه صعوبة في ذلك، يذكر أن اللعبة متوفرة بإحدى عشر لغة مختلفة، الانجليزية، الروسية ولغات أخرى تعرف عليها من قائمة اللغات، في انتظار دعم اللغة العربية قريباً كي تكتمل المتعة وتتضح الأفكار بصورة أكبر أمام الجميع، بدورنا نكشف لكم أهم التفاصيل في هذا المقال.

 

حول لعبة حرب للكمبيوتر :-

بطبيعة الحال يتعين عليك قبل أو بعد تحميل لعبة حرب للكمبيوتر من ميديا فاير إنشاء حساب جديد، بهذا تحجز مقعد خاص بين باقي المستخدمين، وحتى يتم حفظ التقدم الخاص بك بشكل تلقائي، خطوات بسيطة لا تتطلب وقت طويل، من أبرز المعلومات الشخصية الواجب إدخالها كل من البريد الالكتروني، الاسم وبالتأكيد كلمة مرور لحماية حسابك.

 

منذ 2014 عام طرح اللعبة وحتى الآن وهي تسير بخطى ثابتة في طريقها نحو الانتشار في جميع دول العالم، جماهيرية عريضة تفوق كثير من العاب حرب الجيوش للكمبيوتر، تتضمن جميع الجنسيات و غالبية الفئات العمرية من الذكور والإناث، إنضم الى شعبية جارفة بعد تحميل لعبة حرب للكمبيوتر واستمتع بخوض معارك حية ومباشرة اون لاين على مدار 24 ساعة.

 

قوائم داخلية يهل التعامل معها، جرافيك ثلاثي الأبعاد مع تقنيات جديدة تم الاستعانة بها في العرض والتصوير، رسومات عالية الجودة، مؤثرات مرئية أكثر واقعية من ذي قبل، هذا على خلاف نقاء ودقة أصوات إطلاق النيران والانفجارات وما الى ذلك والتي تقربك الى الحقيقة عن أي وقت مضى، الأوامر تظهر أمامك على الشاشة، قم بإعطاء الأمر عن طريق الفأرة وبعد أزرار لوحة المفاتيح، هذا قليل جداً من كثير جداً ينتظرك في لعبة Call Of War مجانا.

 

عمليات البناء :

في الداية يستدعي الأمر منك بعض الوقت كي تقوم ببعض مهام البناء والتشييد من أجل القيام بالامبراطورية خاصتك، من الجيد أن اللعبة تساعدك في ذلك من خلال عرض التعليمات والإرشادات على النافذة، أسفل كل عنصر تجد التفاصيل والاستخدامات واضحة بما يساعدك على اكتساب الخبرة الكافية وإتقان استخدامات الأغراض الداخلية.

 

تحميل لعبة حرب للكمبيوتر :-

على غرار لعب حرب تحصل على قطعة أرض ذات مساحة شاسعة من اليابسة وتحديداً في منطقة صحراوية جافة لا يوجد عليها سوى الرمال، العشرات من المباني متعددة الوظائف، كل آلة لها دور خاص وسعر معين، كما العادة فإن السعر يتناسب مع الفائدة من المعدات.

 

من الأمثلة على بعض الآلات بعد تحميل لعبة حرب للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير خيم تدريب القوات، معسكرات الجيش، أبراج الحراسة، المدافع وغيرهم، بمجرد شراء عنصر ما يكون بإمكانك البدء في عمليات الترقية طالما أنك تمتلك مبلغ التطوير، ايجابيات وتحسينات عديدة مقابل كل ترقية.

 

القوات :

تشكيلة ضخمة من الجنود الأرضية، عشرات الأنواع باختلافات كثيرة يصعب حصرها، بعيداً عن الملابس والمظهر الخارج فإن الفارق الأهم يتمثل في القدرات والإمكانيات الذاتية، جوانب متعددة لابد من مراعاتها عند اختيار نوع الجيش، بعض القوات غير متاحة للاختيار في المستويات التمهيدية، لإلغاء القفل عليك رفع المستوى الخاص بك عن طريق الفوز في المعارك وإنجاز المهام المسندة إليك.

 

من الفروقات الهامة بعد تحميل لعبة حرب للكمبيوتر على صعيد الفروقات بين الجنود بعضهم البعض كل من سرعة الحركة والسير من مكان الى اخر، أضف الى ذلك قوة التحمل عند التعرض الى الهجوم والطلقات النارية والانفجارات وما شابه ذلك، علاوة على مدى تأثير السلاح الناري، نواحي آخرى منها تكلفة التدريب، الوقت اللازم للتجهيز.

 

ميادين القتال داخل Call Of War :

مناطق خالية تماماً من السكان وربما من مظاهر الحياة الطبيعية، لا منازل أو شيء من هذا القبل، مساحات واسعة تمنحك الحرية الملائمة في اللعب والحركة، يمكن القول أن الساحات تنحصر في الصحراء والغابة كما هو معتاد في غالبية العاب حربية عسكرية، ما يحيط بك بعد الانتهاء من تحميل لعبة حرب للكمبيوتر ليس أكثر من مجموعة أشجار ونباتات جافة حتى أنها لا تظل طويلاً قبل أن يحل عليها آثار الحرب والدمار.

 

لعبة حرب جديدة للكمبيوتر :-

المعارك لا تقام دوماً في الصباح أو عند شروق الشمس وهذا أمر ملفت غير شائع، على الجانب الآخر تجرى حروب في الظلام الدامس، بإمكانك اصطحاب بعض أدوات الإنارة الى الميدان من أجل الحصول على قدر مناسب من الإضاءة، جدير بالذكر أن التحديات تكون على أرض محايدة غير تابعة لك ولا تخص الطرف الآخر من المعركة، ومن هذا المنطلق تكون الفرص متكافئة والحظوظ متساوية تقريباً.

 

المزيد حول العاب حرب الجيوش :-

المتجر الداخلي يضم عدد كبير جداً من العناصر متعددة الاستخدامات، كما سبق وأن ذكرنا أن غالبية محتويات المتجر تكون مغلقة في البداية ومن ثم تتاح عند بلوغ مستويات متقدمة، تكلفة الشراء قد تبدو لك ضخمة وتعجيزية إن جاز التعبير، لكنها ليست كذلك بعد تحميل لعبة حرب للكمبيوتر وخصوصاً عن تحقيق الانتصار فإن الغنائم والجوائز ذات قيمة كبيرة تساعدك على الشراء.

 

يمكنك الإنضمام الى تحالف مع أصدقائك وتشكيل قوة ضاربة من الصعب هزيمتها، أو بدلاً من ذلك إنشاء تحالف جديد تصبح أنت القائد له ومن ثم إرسال دعوات الى آخرين، في لعب حرب استراتيجية لا تقتصر التحديات على وضع لاعب ضد لاعب، شارك في معارك جماعية متعددة اللاعبين اون لاين على النت لمزيد من الاثارة.

 

الخريطة في الأسفل بالغة الأهمية، حيث نكشف لك عن مناطق تواجد العدو وبالتالي لن تواجه صعوبات كبيرة في العثور على أعدائك، وجب التنويه على وجود بعض الوحوش والكائنات المفترسة في مناطق متفرقة من الميادين، احذر من أن ينتهي بك الأجل على يد أحد من تلك الكائنات.

 

وللمزيد من أقوى الالعاب المجانيه للتحميل المجاني، تابع الرابط التالي : تحميل العاب للكمبيوتر من ميديا فاير مضغوطة برابط واحد مباشر، كما يمكن تحميل لعبة جاتا 10 للأجهزة الضعيفه بكل سهولة من خلال الرابط السابق.

 

مميزات تحميل لعبة حرب للكمبيوتر :-

  1. تشكيلة هائلة من المباني، القوات والمساعدات.
  2. جوائز رائعة حال الانتصار وعند التسجيل اليومي.
  3. عروض دورية وهدايا مرتفعة القيمة.
  4. وضع اللعب اونلاين على النت.
  5. تغيرات سريعة في الساحات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *