الذهاب الي المحتوي
كايرو جيمز
تحميل لعبة Beach buggy Racing للكمبيوتر برابط مباشر مجانا
تحميل لعبة Beach buggy Racing للكمبيوتر برابط مباشر مجانا
بتاريخ
المطور ‪Vector Unit‬
الترخيص Free
متوافق مع Windows 8/10

عدد المصوتين: Total: 1
التقييم الكلي: Average: 5/5



تحميل لعبة Beach buggy Racing ، تعتبر هذه التجربة من الالعاب المفضلة التي لن تنساها أبدًا طيلة حياتك في حالة فكرت بتنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، بالرغم من أن فكرتها الرئيسية تعتمد على التسابق مع عدة منافسين مثل بقية العاب السباقات الأخرى المتوفرة بكثرة في سوق الالعاب على مر السنين الماضية.

 

وتمكنت لعبة Beach buggy racing من جذب انتباه الملايين من اللاعبين من كافة أنحاء العالم في ظرف زمني قصير، نظرًا لأنه ليس من السهل إيجاد لعبة تمنحك فرصة قيادة عربات البيتش باجي داخل السباقات، وهو الأمر الذي توفره لك هذه المغامرة الفريدة للغاية من نوعها مع الوضع في الاعتبار أن سائق تلك العربات لن يكون من البشر بل سيكون من إحدى أنواع الحيوانات.

 

تحميل لعبة Beach buggy Racing

يهتم كل لاعب قبل أي شيء بمعرفة التفاصيل الخاصة بأي لعبة قبل إتمام تحميلها، نظرًا لأن بعض الالعاب يكون لها شروطًا معقدة تجعل الاستمتاع بها أمرًا مستحيلاً، لكن ذلك الأمر لا وجود له في تحميل لعبة Beach buggy racing التي يصل حجمها الكامل إلى 78 MB تقريبًا مما يعني بالتالي أن مدة تنزيلها على جهاز الكمبيوتر سوف تستغرق 5 دقائق كحد أقصى إن كانت سرعة الإنترنت لديك بطيئة.

 

ولن يختلف وضع اللعب تمامًا داخل هذه اللعبة، حيث يجب على اللاعب أن يقود السيارة التي اختارها ويبدأ التسابق مع الآخرين في العديد من الطرقات المختلفة مثل الصحراء والأدغال والشواطئ أو حتى داخل المدن، حيث تتوفر 12 حلبة سباق غير متشابهة لكي لا يشعر أحد بالملل بأي حال من الأحوال.

 

ويمكنك أيضًا استعمال بعض الأسلحة المتوفرة لديك مثل زيت المحركات أو حتى الصواريخ من أجل تعطيل بقية المتسابقين، كما يجب عليك حماية نفسك في نفس الوقت في حالة استخدام أي أحد ضدك هذه الأسلحة.

 

مميزات لعبة Beach buggy Racing

  1. خفيفة جدًا على أجهزة الكمبيوتر.
  2. متطلبات التشغيل بسيطة لدرجة لا يمكن وصفها.
  3. الصورة ثلاثية الأبعاد ذات جودة عالية بسبب الاهتمام الكبير بالجرافيك من جانب الشركة المنتجة.
  4. المؤثرات الصوتية حماسية للغاية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *