الذهاب الي المحتوي
كايرو جيمز
تحميل لعبة فيفا 2007 للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير
تحميل لعبة فيفا 2007 للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير
بتاريخ
المطور EA
الاصدار 7
متوافق مع windows xp/10/7/8/8.1

عدد المصوتين: Total: 3
التقييم الكلي: Average: 4.3/5



تحميل لعبة فيفا 2007 ، هي واحدة من افضل العاب الرياضة وتحديداً العاب كرة القدم على الإطلاق على مر التاريخ بأكمله، حيث لا تزال هذه اللعبة تحتفظ بمكانة خاصة للغاية في قلوب عشاق الالعاب بالرغم من كونها لعبة تاريخية وتم إصدار العديد من الأجزاء الحديثة منها والتي كانت آخرها لعبة فيفا 2020 والتي أصبحت أكثر تطوراً بشكل واضح مما كان عليه الوضع سابقاً.

 

وتم إصدار هذه اللعبة التاريخية تحديداً في شهر سبتمبر من العام 2006، إلا أنها نالت إعجاب عدد هائل من اللاعبين في ذلك الوقت على وجه التحديد في كافة أنحاء العالم، نظراً إلى العديد من التطورات التي تم إدخالها على تلك اللعبة في ذلك الوقت، مما جعل عشاق كرة القدم في حالة انبهار لا مثيل لها بخصوص هذه اللعبة سواء في الماضي أو حتى في الوقت الحاضر.

 

تحميل لعبة فيفا 2007 :-

هي لعبة قديمة وتاريخية بدون أدنى شك ولكنها لعبة ذات متطلبات عالية ولا يعتبر حجمها صغيراً على الإطلاق، نظراً إلى الإمكانيات الهائلة المتوفرة داخل اللعبة وأيضاً التفاصيل الكثيرة التي حرصت الشركة المنتجة على تزويد لعبة الفيفا بها في ذلك التوقيت، وبالتالي يجب على كل لاعب أن يركز جيداً في الخطوات التالية من أجل تحميل اللعبة بنجاح وبدون عوائق تماماً.

 

ويستطيع أي لاعب تحميل لعبة فيفا 2007 بشرط أن تتوفر لديه مساحة خالية على القرص الصلب في جهاز الكمبيوتر الخاص به بمقدار 2.6 GB، وهو الحجم الأصلي لهذه اللعبة الرائعة والفريدة للغاية من نوعها، ولكن يجب الإشارة أيضاً إلى ضرورة توفير مساحة أخرى فارغة بمقدار 1.2 GB حتى تعمل اللعبة بنجاح ولا يجد اللاعب أمامه أي أعطال سواء في اللعبة أو في الجهاز الخاص به.

 

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل إن حجم الرامات على جهاز الكمبيوتر يجب أن تكون 512 MB على أقل تقدير، فيما يجب أن يكون حجم كارت الشاشة على الأقل 128 MB مع العلم بأن اللعبة تعمل على كافة أنظمة التشغيل، وفي حالة توفير المتطلبات السابقة سوف يتمكن اللاعب من تحميل اللعبة ثم الاستمتاع بها دون أن تكون هناك أمامه أي نوع من أنواع المشاكل.

 

معلومات عن لعبة فيفا 2007 :-

تحميل فيفا 2007 سوف يجعل عاشق كرة القدم يعود بالزمن من جديد إلى الخلف في واحدة من أفضل فترات كرة القدم على الإطلاق، حيث تواجد كلاً من النجم البرازيلي السابق رونالدينيو إضافة إلى النجم الإنجليزي واين روني على غلاف اللعبة في ذلك التوقيت، حيث كان الصراع شرساً وقتها بين برشلونة الإسباني بطل أوروبا وبين مانشستر يونايتد الإنجليزي كبير إنجلترا.

 

ومن المؤكد أن كل لاعب عاشق لكرة القدم سوف يجد نفسه في عالم من الخيال بعد تحميل لعبة فيفا 2007 ، حيث سيكون قادراً على اللعب بتشكيلات من اللاعبين القدامى بعد اعتزالهم، إضافة إلى أنه سوف يكون قادراً على لعب دور المدير الفني لأول مرة في تاريخ العاب الفيفا بصفة عامة في ذلك التوقيت، وهو الدور الذي أصبح تقليدياً للغاية في جميع النسخ التي جاءت بعد هذه النسخة.

 

وللمزيد من الالعاب ادخل الي قسم تحميل العاب للكمبيوتر واستمتع بمجموعة

 

أهم مميزات تحميل لعبة فيفا 2007 :-

  1. جرافيك متطور عن جميع العاب فيفا التي سبقت العام 2006 إضافة إلى تحسن واضح في المؤثرات الصوتية.
  2. تطوير ذكاء اللاعبين وحركتهم على أرض الملعب لضمان شعور اللاعب بخوض مباراة حقيقية.
  3. خاصية المدير الفني أو الإداري والتي تسمح لك بوضع الخطط أو شراء اللاعبين.
  4. تحتوي على جميع دوريات كرة القدم في العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *