الذهاب الي المحتوي
تحميل برنامج تعديل الصور Zoner Photo Studio للكمبيوتر مجانا
تحميل برنامج تعديل الصور Zoner Photo Studio للكمبيوتر مجانا
المطور ZONER, Inc
الترخيص Free
الاصدار 2020
متوافق مع windows xp/10/7/8/8.1

عدد المصوتين: 1
التقييم الكلي: 5/5



تحميل برنامج تعديل الصور عربي مجانا برابط مباشر، نقدم لكم محرر الصور Zoner Photo Studio بحجم صغير، يمتاز بسهولة الاستخدام وهي ميزة تفتقر إليها غالبية البرامج المنافسة، أضف الى ذلك الاحترافية في الأداء والإبداع في التنفيذ، بالتأكيد هو خيار أمثل سواء مع المبتدئين أو المحترفين، قادر على تلبية كل احتياجاتك في هذا المجال.

 

انتشرت في الآونه الأخيرة العشرات بل المئات من تطبيقات تجميل الصور للاندرويد وللايفون وكذلك للحاسوب الشخصي، بلا شك أن الاقتناء من بين تلك المجموعة الضخمة صعب للغاية خصوصاً على أصحاب التجارب البسيطة في التعامل مع برامج هذا التخصص، هناك الكثير من هؤلاء لا يستحق حتى التجربة نظراً الى محدودية الامكانيات.

 

الوضع مختلف تماماً هنا وهذا ما عليك التأكد منه بنفسك بعد تحميل برنامج تعديل الصور للكمبيوتر اخر اصدار، جدير بالذكر أن المحرر يمتلك موقع ويب خاص يوضح لكم كل المعلومات والتفاصيل والخدمات المدمجة به، أضف الى ذلك قدرتك على التحميل المجاني للنسخة المجانية التجريبية والتي تظل نشطة لمدة شهر ومن ثم يتعين عليك الشراء.

 

كما أننا نكشف لكم كل التفاصيل الهامة والاستخدامات المتاحة داخل برنامج تعديل الصور حتى تتضح أمامكم الرؤية أكثر، يذكر أن البرنامج متوافق مع نظام التشغيل ويندوز 7 و8 وأخيراً 10، إن أردت تحقيق الاستفادة فعليك إنشاء حساب شخصي جديد والاستمتاع بالعديد من الامتيازات منها سعة تخزين خاصة بك على الانترنت.

 

الدمج :

أصبح من السهل جداً تجميع الكثير من الصور في صورة واحدة بعد تحميل تحميل برنامج تعديل الصور والكتابه عليها بفضل ميزة الدمج، والتي تتيح لك تجميع حتى 10 صور مع بعضهم البعض مع الحفاظ على الخصائص كما هي، بعد الانتهاء من دمج العناصر تستطيع الاختيار من بين عدة تصاميم فردية علاوة على التحكم في مكان كل صورة.

 

تحميل برنامج تعديل الصور :-

يذكر أن الصفحة الرئيسية أو الواجهة بعد تحميل برنامج تعديل الصور تتشابه مع تلك الخاصة بـ فوتوشوب ولكن مع فارق كبيرة في سهولة الاستخدام تصب في مصلحة زونر فوتو ستوديو ، ربما لن تواجه صعوبات أثناء التعامل على الرغم من عدم توافر اللغة العربية كواحدة من اللغات التي يدعمها Zoner الجديد.

 

أمر آخر لابد من ذكره لكم وهو مدى خفة البرنامج على الجهاز وعدم استهلاك موارد النظام بما يضمن لك عدم التعارض أو الاستيلاء على الكثير من مساحة الذاكرة العشوائية رام، بالإضافة الى حجز سعة تخزين متوسطة وأقل بكثير من التي يشغلها المنافسين على القرص الصلب، كل تلك الإيجابيات من المؤكد أن تدفع أعداد غفيرة من بينكم الى التجربة والاستقرار على محرر الصور هذا.

 

الصفحة الرئيسية :

طريقة إضافة الصورة أو مجموعة من الصور لا تختلف عن المعتاد عليها، يمكنك فعل ذلك من خلال السحب والإدراج أو عبر تصفح المجلدات بعد الضغط على خيار open الظاهر في واجهة تحميل برنامج تعديل الصور، فضلاً عن العديد من الخيارات متعددة الاستخدامات والوظائف لن يكون من الصعب عليك إدراك وظيفة كل أمر على حدة.

 

عندما تنتهي من تحميل برنامج Zoner Photo Studio مفعل مدى الحياة تجد في الشريط العلومي المزيد من الأيقونات والأدوات المساعدة، منها على سبيل المثال لا الحصر أيقونة خاصة بالتكبير وأخرى بالتصغير، علاوة على التدوير ناحية اليمين أو اليسار، الى جانب الرجوع للخلف والتقدم للأمام بمقدار خطوة واحدة والمزيد من الأوامر.

 

تحميل برنامج التعديل على الصور :-

الكتابة على الصور :

كل ما تتطلبه تلك المهمة من أدوات تجدها في انتظارك، بداية من تشكيلة ضخمة تضم أكثر من 100 خط من أهم الخطوط وأكثرها شيوعاً، عندما تقف في القائمة المخصصة لاحتواء كافة الخطوط تجد أن اسم الخط مكتوب بنفس الطريقة والهيئة الخاصة به وبالتالي تستطيع التفرقة والتعرف على مظهر كل منهم بدون اللجوء الى التفعيل والتجربة.

 

بطبيعة الحال تستطيع مع برنامج تعديل الصور تصغير وتكبير حجم الخط من بين الأحجام المتاحة بضغطة واحدة لا أكثر،أما عن طرق إدخال النصوص بعد تحميل برنامج تعديل الصور فإما عبر القلم أو لوحة المفاتيح، يمكنك تحريك النص الى أي اتجاه ونقله من جزء الى اخر على الصورة بطريقة يدوية أو من خلال الأزرار.

 

الرسم والتلوين :

كي تتمكن من تجميل الصور يمكنك إضافة بعض اللمسات الجمالية، يشتمل المحرر على تشكيلة تحتوي عدد ضخم من الألوان أو بالأحرى أي لون تجده بالداخل، بما يضع أمامك الحرية في الاختيار ومن ثم ضبط الدرجة، خدمة اخرى وهي الرسم باستخدام العديد من الأقلام الرصاص ذات الأحجام المختلفة، أضف الى ذلك عرض صور غير ملونة ومن ثم البدء في تلوينها.

 

التحكم في المقاسات :

خدمة اخرى يقدمها لكم محرر الصور وهي تغيير أبعاد الصور من أجل تكبيرها أو تصغيرها، يتم ذلك لكل صورة على حدة، ثم تقوم أنت بإعادة تحديد المقاس الجديد على صعيد الطول والعرض، من الرائع أن الصور تظل محافظة على دقتها دون أن تتأثر بالعملية، خلال التنفيذ تجد النسبة المئوية الجديد واضحة أمامك، يمكن القول أن الهدف الرئيسي من تلك الأداة هو تقليل أو تصغير حجم الصور.

 

تحميل برنامج التعديل على الصور مجانا للكمبيوتر :-

الفلاتر والتأثيرات :

ائمة خاصة تشتمل على ما يزيد عن 50 فلتر وتأثير حديث، بما يساعدك على إحداث تغيرات كبيرة على الصور بضغطة واحدة فقط، افتح الصور المراد تعديلها ومن ثم قم باقتناء الفلتر المناسب من وجهة نظرك وإن أردت الحفظ اضغط على خيار save أو قم بتجربة تأثير آخر حتى تصل الى الأنسب، تعتبر الفلاتر طريقة عملية مع المبتدئين بدلاً من البقاء طويلاً في وضع التعديل اليدوي بأستخدام تحميل برنامج تعديل الصور.

 

مجموعة مميزة من الملصقات :

منذ أن تم طرح برنامج تعديل الصور وحتى وقتنا هذا شهد الكثير من التحديثات التي دائماً كانت تأتي بمزايا جديدة، في الوقت الراهن بات يحتوي عدد هائل من الأشكال التعبيرية المتداولة بين المستخدمين، البعض من رواد الانترنت يلجأون إليها بعد تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا بهدف تزيين الصور والبعض الآخر من أجل إلغاء بعض المناطق والأجزاء الغير مرغوب في إظهارها، قم بتحريك الملصق وتغيير حجمه وإمالته يدوياً إن أردت ذلك.

 

التحرير اليدوي :

يمكنك تجميل الصور أيضاً عبر إجراء تعديلات يدوية سريعة لا تتطلب الكثير من الخبرة والاحترافية، مثال على ذلك تحديد جزء معين من الصورة ومن ثم زيادة أو تقليل درجة السطوع عليها، فضلاً عن وضع إطار على حواف الصورة، فلاتر متنوعة من بينها عضلات البطن مع تشكيلة من الملابس والقبعات والنظارات، كذلك بإمكانك تبييض الأسنان، إزالة الهالات السوداء من أسفل العين، أخيراً وليس أخراً تستطيع الاعتماد على عارض الصور المدمج مع البرنامج بدلاً من الأساسي على جهازك.

 

مميزات تحميل برنامج تعديل الصور :-

  1. بسيط يسهل كثيراً التعامل معه وإتقان كل استخداماته سريعاً.
  2. صغير الحجم مقارنة مع غالبية برامج تحرير الصور.
  3. يضم فلاتر، تأثيرات، ملصقات، خطوط مميزة والمزيد.
  4. تصغير حجم الصور والكتابة عليها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *