الذهاب الي المحتوي
كايرو جيمز
تحميل لعبة Temple Run تمبل رن 2 للموبايل من ميديا فاير
تحميل لعبة Temple Run تمبل رن 2 للموبايل من ميديا فاير
بتاريخ
الترخيص Free
الاصدار v2
متوافق مع Android

عدد المصوتين: Total: 2
التقييم الكلي: Average: 4.5/5



تحميل لعبة Temple Run برابط مباشر من ميديا فاير، لعبة الهروب من المعبد تعود إليكم مرة أخرى باصدار جديد أفضل من جميع الإصدارات السابقة، من المتوقع أن تحقق أرقام قياسية جديدة فيد عدد التحميلات عن تلك التي وصل لها تحميل لعبه تمبل رن النسخة الماضية، مثال يحتذى به بين العاب المطاردات والمغامرات على صعيد نواحي عديدة.

 

شخصيات جديدة تظهر للمرة الأولى في سلسلة العاب المعبد الملعون كما يسميها البعض، احصل على تمبل رن 2 بحجم 75 MB متوافقة مع اندرويد 4.0 فما أحدث، وانضم الى جماهيرية عريضة تزيد عن نصف مليار لاعب من جميع الدول، تم التقييم بالملائمة مع من هم في سن الثالثة فما أعلى نظراً الى سهولة اللعب وعدم المبالغة في الصعوبة، اختيار لا غبار عليه لجميع الفئات العمرية من الرجال والنساء.

 

لم تتغير الفكرة الأساسية أو النمط الرئيسي بعد تحميل لعبة Temple Run للاندرويد عنها في الجزء السابق، ولكن التغيرات تكمن في جوانب آخرى تتضح جلياً أمامكم أثناء القراءة، كما هو معروف أن لعبة الهروب متاحة فقط للجوال ولكن مازال بالإمكان تشغيلها على الحاسوب الشخصي عبر محاكي تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر.

 

تحسنات ملحوظة على مستوى الرسومات، جرافيك ثلاثي الأبعاد بتقنيات حديثة في العرض، بالإضافة الى مؤثرات بصرية وسمعية فائقة النقاء، في العناوين القادمة نسدل الستار عن كل ما يخص اللعبة من كيفية التحكم، النظام الرئيسي المتبع بالداخل، هذا قليل من كثير ينتظرك في الفقرات التالية.

 

معلومات حول تحميل لعبة Temple Run :-

بمجرد تشغيل اللعبة يتضح لك السبب وراء مسمى لعبة الهروب من المعبد حيث تنطلق الأحداث من معبد معتم، في البداية وبمجرد الضغط على زر البدء تخرج الشخصية الرئيسية من ذاك المعبد، البطل يركض بأقصى سرعة ممكنة من أجل البقاء على قيد الحياة، يركض خلفه وحش غريب الأطوار لا تظهر ملامحه جيداً، في محاولة جادة للإمساك به والقضاء عليه.

 

دورك أنت بعد تحميل لعبة تمبل رن 2 للكمبيوتر من ميديا فاير هو التحكم في تحركات هذا الشخص حتى يستطيع الهروب من العدو الذي لا يتوقف عن مطاردتك أينما ذهبت، الفكرة متشابهة جداً مع لعبة مترو الأنفاق أو كما تعرف بإسم صب واي Subway صاحبة الأسبقية في هذا النوع من المطاردات.

 

من جهة آخر بعد تحميل لعبة تمبل رن 2 من ميديا فاير وأثناء المطاردات تجد في الطرق والممرات أعداد هائلة وغير محدودة من هذا المورد، من الضروري تجميع أكبر قدر ممكن وعدم ترك أي عملة واحدة خلفك بعد تحميل لعبة Temple Run إن استطعت، بطبيعة الحال الموارد موزعة في أماكن مختلفة من الطريق، على الجانب الأيمن والأيسر وفي المنتصف، كذلك تكون معلقة في الجو وهنا يتعين عليك القفز عالياً كما العادة.

 

استمتع بالنزول الى النهر دون الغرق، تقف على مركبة صغيرة تسير بشكل تلقائي نحو الأمام، فقط قم بالإمالة نحو الاتجاه الذي تريد السير به، احرص على القفز في الوقت الأنسب لذلك، ربما التأخر أو الاستعجال لأجزاء بسيطة من الثانية تغير مجريات الأمور، تحديثات جديدة قادمة في القريب العاجل مع شخصيات ومساعدات لا مثيل لها، ترقبوا المزيد.

 

فكرة تحميل لعبة تمبل رن 2 :-

العملات الذهبية والجواهر :

بالتأكيد هما الاثنين من أهم العناصر الداخلية في تحميل لعبة temple run ، من خلالهم تزداد متعة واثارة اللعب والمغامرات، كما أن كلاً منهم يمنحك قدرة شرائية لمحتويات المتجر الداخلي، بالحديث أولاً عن الذهب والذي يعتبر أكثر وفرة من الجواهر بفارق كبير جداً، هناك قائمة تسمى المهام تشتمل على العديد من المهام المحددة الواجب عليك تنفيذها، مقابل كل مهمة تنجهزها تحصل على المبلغ المحدد من العملات الذهبية.

 

تظهر فائدة وأهمية الجواهر عندما تتعرض الى الخسارة أو الموت إن جاز التعبير، أي عندما تصطدم في أي من العوائق وبالأحر عندما يتم القبض عليك على يد الوحش، حيث تتيح لك جوهرة واحدة مواصلة اللعب بعد الإمساك بك، في المرة التالية يتضاعف العدد المطلوب ليصبح جوهرتين، ويزداد بمعدل 2X في كل مرة تالية من نفس التقدم، هذا على خلاف إمكانية الشراء بالجواهر.

 

وللمزيد من افضل واقوي الالعاب قم بالدخول الي تحميل العاب للكمبيوتر واستمتع بمجموعة من احدث واهم الالعاب، بالإضافة إلى أنه بإمكانك تحميل لعبة جاتا للكمبيوتر جميع الإصدارات لكل إصدار رابط تحميل خاص به على حدى كما يوجد إصدار للموبايل للتحميل مجاناً، تابعونا دائماً عبر موقعنا الالكتروني كايرو جيمز .

 

الشخصيات :

بمجرد تحميل لعبة Temple Run يتاح لك شخصية واحدة فقط للعب والتحكم بها، هي الشخصية الرئيسية بالداخل، من المؤكد وكما العادة أن تشعر بالملل بعد قضاء ساعات طويلة من المغامرات بنفس اللاعب، لهذا قم مطوروا لعبة الهروب من المعبد بتوفير تشكيلة متنوعة من الشخصيات من الذكور والإناث من الجنس البشري.

 

كل بطل يرتدي ملابس خاصة تختلف عن أزياء الآخرين، أضف الى ذلك الفروقات الواضحة في اللون، طول القامة، قصة الشعر وما الى ذلك من اختلافات على صعيد المظهر الخارجي، على الجانب الآخر فإن الفارق الأبرز يتمثل في سعر الشراء أو بصيغة اخرى المبلغ المطلوب من أجل إلغاء القفل، يمكن القول أن أسعار هؤلاء مصنفة الى ثلاث فئات بداية من الفئة المنخفضة مروراً بـ المتوسطة والانتهاء عند مرتفعة القيمة.

 

طريقة لعب لعبة تمبل رن 2 :-

كيفية التحكم :

لم تتغير الطريقة في الاصدار الحالي كثيراً عنها في النسخة السابقة بل لا يوجد أي فرق من الأساس، ومن هذا المنطلق لن تواجه صعوبات على مستوى التحكم إن كانت لك تجارب مع النسخة الماضية، جدير بالذكر أنه بمجرد تنويل تمبل رن 2 وعند اللعب للمرة الأولى تدخل في وضع التدريب وفي تظهر أمامك على الشاشة ما يتوجب عليك القيام به في كل مأزق تتعرض إليه.

 

أثناء الركض يظهر في طريقة الكثير من العوائق متعددة الأشكال، كل شكل له أسلوب معين في التعامل وربما أكثر من أسلوب واحد، عندما تصادف عائق ذو ارتفاع بسيط عن اليابسة لابد هنا من القفز لأعلى عبر تمرير إصبعك ناحية الأمام، بعد تحميل لعبة Temple Run وفي حال كان الحاجز مرتفع بدرجة لا تتيح لك القفز قم بالتمرير لأسفل والانزلاق ومواصلة السير بسلام.

 

في بعض الأحيان يكون الطريق غير كامل أي أنك تركض على نصف المساحة المعتادة، هنا تحديداً قم بإمالة الهاتف ناحية اليمين أو اليسار حسب ما يتطلبه أمر القاء على قيد الحياة وتجنب السقوط، عندما ينتهي الممر ويتوجب الوضع من السير في اتجاه بديل مرر يميناً أو يساراً، خذ كامل الحذر من اللهب والنيران حتى لا تحترق عظامك، هذا كل شيء إن لم تخدعني ذاكرتي.

 

ميادين المغامرات :

ساحات ذات تصاميم لم يسبق لها مثيل، مناطق من وحي الخيال تنتظرك عند تحميل لعبه تمبل رن الجديدة، يتغير المكان بعد قطع مسافة معين من السير، مناطق وعرة بانتظارك بعد تحميل لعبة Temple Run حيث تعرض حياتك الى خطر كبير لا يمكن تفاديه بسهولة، مغامرات مثيرة وسط الجبال الشاهقة، وفي القطب المتجمد حيث الجليد يغطي كل الأرجاء يمن حولك سواء مباني وأشجار وغير ذلك.

 

مميزات تحميل لعبة Temple Run :-

  1. تنوع كبير في المسارات المخصصة للمغامرات.
  2. تضم أكثر من 5 شخصيات مختلفة.
  3. إمكانية إجراء بعض التعديلات على أوامر التحكم.
  4. عوائق وعقبات جديدة لم تظهر في أي وقت مضى.
  5. رسومات ثلاثية الأبعاد ذات جودة لم يسبق لها مثيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *