الذهاب الي المحتوي
كايرو جيمز
تحميل لعبة القناص للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا
تحميل لعبة القناص للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا
بتاريخ
المطور Gameloft
الترخيص Free
الاصدار 2017
متوافق مع windows 10/7/8/8.1


تحميل لعبة القناص ، تعد هذه اللعبة واحدة من أهم العاب الاثارة والاكشن. على الإطلاق في عالم الالعاب. نظراً إلى ما تتمتع به من تحديات في غاية الروعة تستطيع أن تجذب أي لاعب يعشق الأسلحة النارية وإطلاق النيران على الأعداء، مما جعل هذه اللعبة تصل إلى قلوب كل اللاعبين. في كافة أنحاء العالم في ظل حالة التشويق التي تحملها اللعبة بكل تفاصيلها.

 

وتساعد هذه اللعبة أي لاعب على الاستمتاع بخوض تجربة فريدة للغاية من نوعها باستعمال بندقية قناص خاصة تمنح اللاعب القدرة على تحطيم رؤوس الأعداء المتواجدين أمامه خلال عدة معارك مختلفة في كافة ضواحي العاصمة الألمانية برلين خلال الحرب العالمية الثانية أثناء فترة حكم الطاغية هتلر.

 

تعد لعبة القناص هي احدي الالعاب التي حازت علي شهره كبيرة للغاية في السنوات الطويلة الماضية. وبالاخص تحميل لعبة القناص القديمة للكمبيوتر التي حازت علي اعجاب الملايين من الجماهير التي تعشق العاب الاكشن والعاب القتال والعاب اطلاق النار وخصوصاً العاب القنص. تلك الالعاب الجميلة للغاية المليئة بالحماس والاثارة والتي ستلعبها وتستمتع بها كثيراً وذلك خلال المهمات الجديدة والاحداث التي ستواجها.

 

تحميل لعبة القناص :-

تمتاز هذه اللعبة بجرافيك عالي الجودة لدرجة لا مثيل لها على الإطلاق مما يعني بالتالي أن عملية التحميل اللعبة لن تكون سهلة تماماً مثلما يتوقع عشاق هذه اللعبة، حيث وصل حجم أحدث إصدار من هذه اللعبة إلى 14 GB أي أن اللاعب أو المستخدم سوف يكون في حاجة إلى الانتظار لبضعة ساعات من أجل تحميل اللعبة بنجاح. فهي حقاً لعبة متميزة ورائعة وتستحق التجربة.

 

ولن يكفي اللاعب أو المستخدم توفير فقط هذه المساحة من أجل تحميل لعبة القناص ، حيث سوف يتم تحميل اللعبة بنجاح ولكنها ربما لن تعمل بصورة طبيعية دون أن يتم توفير مساحة أخرى كبيرة بمقدار 20 GB على أقل تقدير على القرص الصلب في جهاز الكمبيوتر. وذلك لانها لعبة كبيرة ومليئة بالاضافات والاعدادات المتميزة والتي تحتاج مساحه مناسبة من جهازك الحاسوب حتي تعمل بطريقة جيدة.

 

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل إن المستخدم يجب عليه أيضاً أن تكون حجم الرامات لديه حوالي 2 GB، وفي حالة توفير هذه المتطلبات لن تكون هناك أي مشكلة نهائياً من أجل تحميل وتشغيل اللعبة بنجاح، ويجب الإشارة أيضاً إلى أن اللعبة تعمل على كافة أنظمة التشغيل بدون أي استثناء.

 

معلومات عن لعبة القناص :-

لعبة القناص هي اللعبة المفضلة لأي لاعب يعشق إطلاق النار على الأعداء بواسطة بندقية قناص ذات قدرات عالية ودقة فائقة، حيث يستطيع اللاعب بواسطة هذه البندقية الرائعة أن يقوم بالتصويب على أعدائه داخل اللعبة من مسافات بعيدة من أجل القضاء عليهم ومنح رفاقه في المعركة فرصة التقدم دون خسارة في الأرواح.

 

ويجب على اللاعب أن يكون في منتهى الذكاء قبل استعمال سلاحه الرائع، حيث من المفترض أولاً دراسة المكان من حولك جيداً قبل إطلاق النار على أي عدو، حتى يتم التأكد من أن ذلك العدو يقف وحيداً وبالتالي قتله بواسطة بندقية القناص لن تتسبب في كشف مكانك لبقية الأعداء أمامك. وستجد العديد من الاضافات التي جعلت اللعبة متميزة للغاية.

 

ويحتاج بطل تحميل لعبة القناص في العديد من الأحيان لإتمام المهمات أمامه بسرية تامة من أجل التجسس إلى معسكرات العدو والقضاء عليهم واحداً تلو الآخر، علماً بأن اللاعب العاشق لهذه اللعبة يتوجب عليه أن يتحلى بالسرعة والدقة في بعض الأحيان حتى يكون قادراً على تخطي جميع المهمات الصعبة في هذه اللعبة.

 

وللمزيد من الالعاب تفضل بالدخول الي قسم تحميل العاب مجانا وبسرعة للكمبيوتر واستمتع بمجموعة من افضل واقوي الالعاب علي الاطلاق كما يمكنك ان تقوم علي تحميل لعبة جاتا المصرية علي الكمبيوتر مجانا.

 

أهم مميزات تحميل لعبة القناص :-

  1. لعبة خالية تماماً من المواد الضارة والفيروسات بعكس بعض الالعاب الأخرى ذات الأحجام الكبيرة للغاية.
  2. مؤثرات صوتية رائعة ورسومات ذات دقة عالية من أجل ضمان شعور اللاعبين بتواجدهم في معركة حقيقية وليس مجرد لعبة خيالية.
  3. تعدد المهمات داخل اللعبة مع عدم تكرار أي مهمة حتى لا يشعر اللاعبون بالملل من اللعبة تماماً.
  4. إمكانية ممارسة اللعبة عبر خاصية اللعب المزدوج أونلاين حتى تتمكن من اللعب مع صديق لك في نفس التوقيت.
  5. تعتبر لعبة القناص لعبة مجانية الترخيص مع تواجد بعض المعدات يمكن شرائها بالأموال داخل اللعبة دون أن تؤثر على مجرى اللعبة.

مواضيع ذات صلة

التعليقات

4 تعليقات علي “تحميل لعبة القناص للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.