الذهاب الي المحتوي
كايرو جيمز
تحميل شير ات للكمبيوتر والموبايل الاصدار الجديد مجانا وبرابط مباشر
تحميل شير ات للكمبيوتر والموبايل الاصدار الجديد مجانا وبرابط مباشر
بتاريخ
المطور ushareit
الترخيص Free
الاصدار 4.0.6.177
متوافق مع windows xp/10/7/8/8.1

عدد المصوتين: Total: 3
التقييم الكلي: Average: 4.7/5



تحميل شير ات للكمبيوتر من ميديا فاير، الى جانب تحميل برنامج Shareit للاندرويد هذا ما نقدمه لكم للتحميل المجاني في هذا المقال، احدث اصدار من الشير ات للويندوز علاوة على نسخة الماك مجانا بحجم صغير، خدمات احترافية وإبداعية باتت متوفرة الآن للجميع، يذكر أن بعض من تلك الخدمات أثار ضجة كبيرة عند الظهور للمرة الأولى مما كان له تأثير إيجابي على انتشار البرنامج سريعاً على مختلف الأجهزة والمنصات.

 

مزايا حصرية لا تتوافر لدى أي منافس ينفرد بها شيرات عن كل المنافسين حتى أولئك الأقدم منه في هذا التخصص وهو ارسال الملفات من الكمبيوتر الى الهاتف أو العكس، تلك ليست سوى مجرد وظيفة واحدة من بين وظائف متعددة، تحميل شير ات للكمبيوتر كفيل بأن يخلصك نهائياً من القيود المملة التي دائماً ما كانت تعيقك عن تبادل الملفات من الحاسوب الى الجوال أو على الأقل بتلك السهولة والسرعة الفائقة.

 

الوضع قد تغير الآن في ظل تواجد البرنامج على معظم الأجهزة، جدير بالذكر أن تحميل برنامج شير ات يدعم كل من اندرويد، ايفون، ايباد أو بوجه عام أجهزة ماك أو أس ios، نظام التشغيل Windows, Mac وأخيراً هواتف ويندوز فون وبهذا استطاع تحقيق جماهيرية عريضة باتت قريبة جداً من بلوغ مليار ونصف المليار مستخدم من كافة دول العالم.

 

في الوقت الراهن تم توفير موقع رسمي خاص على الويب يتيح لكم تحميل شير ات للكمبيوتر احدث اصدار بضغطة واحدة، على الجانب الآخر ولا شك متوفر على المتاجر الرسمية جوجل بلاي وكذلك آب ستور بشكل مجاني، سعة تخزين محدودة يستولي عليها من الذاكرة أو القرص الصلب حوالي 17 MB فقط لا أكثر بفارق كبير عن البرامج المتخصصة في نفس التخصص.

 

تحميل شير ات للكمبيوتر :-

يتطلب إصدار اندرويد بحد أدنى 4.1، فضلاً عن دعم جميع اللغات تقريباً، بطبيعة الحال تأتي اللغة العربية ويأتي معها المزيد من سهولة التعامل وبساطة الاستخدام وشعبية جارفة في الوطن العربي، أنت تفتقد الكثير من الامتيازات والخدمات في حال عدم اعتمادك على الشير ات حتى الآن في مهام مشاركة الملفات لاسلكياً.

 

كيفية توصيل الهاتف بالكمبيوتر :

أولاً وقبل أي شيء آخر يتعين عليك تحميل برنامج Shareit للحاسوب و للموبايل حيث لا يكفي تنزيل أحدهم عن الحاجة إليهم سوياً في الوقت ذاته، بعد الانتهاء من خطوات التثبيت هنا وهناك قم بفتح التطبيق على الهاتف وتولى اختيار الأيقونة وضبط باقي الاعدادات، ثم افتح برنامج الكمبيوتر والتطبيق في آن واحد بالتأكيد بعد تحميل شير ات للكمبيوتر او الموبايل حسب استخدامك.

 

وابدأ بإجراء بحث عن أجهزة قريبة من الحاسوب، على الجانب الآخر اضغط على أمر اتصال بالكمبيوتر والذي يظهر أمامك بعد النقر على الأيقونة في أعلى يسار الصفحة الرئيسية، بمجرد الضغط تبدأ عملية البحث، في تلك الأثناء تظهر العلامة أو الشعار الذي سبق وأن قمت بتحديده انقر عليه وبهذا تكون قد أتممت خطوات لن تكون بحاجة الى اعادة تطبيقها مجدداً في مرات مقبلة.

 

تبادل المحتويات :

الحديث هنا لا يقتصر على نوع واحد أو نوعين من الملفات، يمكنك نسخ أو نقل مختلف امتدادات وصيغ الملفات واستقبالها أو ارسالها من والى الكمبيوتر، الغريب في الأمر والمثير للدهشة أن سرعة شيرات في التبادل تزيد عن البلوتوث بما يعادل 200 مرة ضعف سرعة البلوتوث حسب معلومات المطور واستناداً في ذلك الى احصائيات الخبراء والمستخدمين أنفسهم.

 

تحميل برنامج شير ات :-

في حال كنت تريد ارسال محتويات من الجوال الى سطح المكتب استخدم الهاتف والعكس صحيح، يذكر أن هناك الكثير من المجلدات والتصنيفات تجدها في الواجهة تسهل عليك مهمة الوصول الى العناصر المراد إيجادها، على سبيل المثال تجد مجلد الصور يشتمل على جميع الصور المخزنة لديك.

 

من ناحية أخرى بعد تحميل شير ات للكمبيوتر للويندوز xp تجد ملفات، عند الضغط عليه تنتقل الى كافة الأقسام على القرص الصلب مع إمكانية الانتقال بين المجلدات بالطريقة المعتادة، أضف الى ذلك توافر إمكانية تحديد أي عدد من الملفات بدون حد أقصى وإرسالها الى الجهاز المتصل بسرعة خيالية، مع ضرورة التأكد من وجودة مساحة خالية يمكنها استيعاب تلك العناصر المحددة من أجل عدم التعرض الى رسالة الخطأ.

 

لا تستثنى صيغة ما، تستطيع تبادل الصور، الفيديو، الصوتيات أو الوسائط بوجه عام علاوة على حزم التثبيت، المستندات، ملفات المجموعة المكتبية وأي شيء آخر يحلو لك، جدير بالذكر أن تحميل شير ات للكمبيوتر من ميديا فاير لا يفرض على المستخدم حد أقصى من حجم الملف الواحد وبهذا لن تكون مجبر على مراعاة ذلك أثناء التبادل.

 

خلال عملية الارسال أو الاستقبال يظهر الشريط الذي يوضح لك الزمن المتبقي والنسبة المئوية المكتملة، قد لا تتمكن من مشاهدة هذا الشريط داخل الشير ات نظراً الى عدم بقائه فترة طويلة بفضل السرعة القصوى التي يتم النقل بها، هذه ليست صيغة مبالغة ويمكنك التأكد بنفسك عند الاستخدام.

 

تحميل برنامج Shareit للكمبيوتر عربي :-

تشغيل على الشاشة :

والتي تعتبر واحدة من أقوى المزايا التي جاء بها شيرات حديثاً، من المؤكد أنها كانت سبب في إقبال أعداد غفيرة من الأشخاص على تحميل شير ات للكمبيوتر وللاندرويد برابط مباشر، من شأنها أن تتيح لك عرض الصور المخزنة في ذاكرة الموبايل على كامل شاشة الحاسوب مباشرة دون نقل المحتويات على القرص الصلب، دون الأخذ في الاعتبار الجودة أو الحجم أو الصيغة.

 

النسخ الاحتياطي :

تجد هذا الخيار في أسفل الواجهة بنفس عنوان هذه الفقرة، حتى وقتنا هذا لا يمكن إجراء نسخة احتياطية لكل محتويات الجوال دفعة واحدة، فقط يتم ذلك على صعيد الصور ولا شيء آخر، كل ما عليك القيام به هو الضغط على الأمر والمتابعة بالتأكيد وانتظار ثوان معدودة حتى اكتمال العملية بنجاح، يتم الاحتفاظ بالنسخة في مجلد خاص على الجهاز.

 

ميزة العرض عن بعد :

إذا لم تجد جديد يدهشك في ما سبق وتم ذكره من خدمات وايجابيات فلن تظل هكذا بعد معرفة تلك الخاصية الفريدة والتي يمكنك الاستفادة منها بمجرد تحميل شير ات للكمبيوتر الشخصي، بات من الممكن عرض وتصفح مختلف الأقسام والمجلدات الموجودة على الكمبيوتر من الهاتف، لكن أولاً يجب الموافقة على رسالة التأكيد ومن ثم المتابعة.

 

تظهر الملفات في مجلداتها الأصلية وبنفس الترتيب كما لو كنت تتصفح من الكمبيوتر، بالتأكيد لن تستطيع حذف أو نسخ أو نقل أو حتى إعادة تسمية أي ملف من تلك الوضعية، فقط يمكنك الوصول ومن ثم فتح الملفات الصوتية، الفيديوهات، المستندات وهلم جرا، وكذلك تثبيت التطبيقات وتشغيل الأفلام طالما أن هاتفك يدعم تلك الصيغ، شيء اخير وجب ذكره هو إمكانية مشاركة بعض الملفات الخاصة بك مع مستخدمي البرنامج وتلقي التعليقات والاعجابات عليها، كما يمكنك مشاهدة منشورات الآخرين، هذا قليل من كثير ينتظرك.

 

مميزات تحميل شير ات للكمبيوتر :-

  1. سرعة غير مسبوقة في النقل والنسخ.
  2. عرض ملفات الكمبيوتر على الهاتف أو العكس أيضاً.
  3. ميزة التشغيل على شاشة الحاسب الآلي.
  4. فتح الملفات دون الحاجة الى نسخها اولاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *