الذهاب الي المحتوي
كايرو جيمز
تحميل برنامج صراحة الرسائل Sarahah App للكمبيوتر والموبايل مجانا
تحميل برنامج صراحة الرسائل Sarahah App للكمبيوتر والموبايل مجانا
بتاريخ
الترخيص Free
متوافق مع Android, Windows

عدد المصوتين: Total: 2
التقييم الكلي: Average: 3.5/5



تحميل برنامج صراحة الاصلي برابط مباشر، نقدم لكم في هذا الموضوع كل ما يتعلق حول تحميل برنامج Sarahah App للكمبيوتر وللاندرويد apk وللايفون ios من معلومات وتفاصيل، كما نوضح لكم خطوات التسجيل الواجب اتباعها عند إنشاء حساب شخصي جديد على الموقع الرسمي أو من التطبيق ذاته، أرسل واستقبل اسئلة صراحة بدرجة غير مسبوقة من الخصوصية.

 

ظهر البرنامج في الثلث الأخير من عام 2016 ليحدث ضجة كبيرة آنذاك ويشهد إقبال من ملايين المستخدمين حول العالم، جدير بالذكر أن المطور من إحدى الدول العربية وبالتحديد من المملكة العربية السعودية، أكثر المتفائلين لم يكن يتوقع تحقيق نصف تلك الشعبية الجارفة، جماهيرية من مختلف بلدان العالم للمرة الأولى على مستوى التطبيقات العربية.

 

بالطبع إن تحميل برنامج صراحة للكمبيوتر مجاني وهو كذلك على مختلف الأجهزة والمنصات الاخرى، يتمتع بحجم صغير أقل من 6 MB، الى جانب فكرة حصرية لم يسبق لها مثيل في عالم برامج التواصل الاجتماعي أو السوشيال ميديا إن جاز التعبير، وهي السبب في تحقيق هذه الأرقام من التحميلات.

 

صراحه الرسائل :-

الآن بات بالإمكان التعبير عن آرائك للآخرين مع الحفاظ على سرية هويتك الشخصية، من أهم الأسباب التي ساعدت البرنامج في الحفاظ على شعبيته ومكانته بين تطبيقات التواصل عدم تهكيره حتى وقتنا هذا، وبالتالي لا يمكن بطريقة أو بآخرى معرفة الأشخاص المرسلين للرسائل، وجب التحذير على عدم اتباع الروابط التي تدعي عكس ذلك للحفاظ على حسابك الشخصي على فيس بوك من السرقة والاختراق.

 

جدير بالذكر أن تحميل برنامج صراحة للاندرويد كان ضمن تطبيقات المتجر الرسمي جوجل بلاي google play حتى تم رفع شكوى من قبل إحدى السيدات بسبب تعرض طفلتها الى رسائل تسببت للأخيرة بحالة نفسية سيئة، ومن ثم قامت إدارة المتجر باتخاذ الإجراءات اللازمة بالحذف والحظر، حتى أن آب ستور app store لم يسلم من هذا القرار وبالفعل لم يعد تطبيق صراحة متاح على أي منهما.

 

بعيداً عن تلك التفاصيل التي لا قيمة لها في ظل توافر إمكانية التحميل من الروابط بالأسفل ومن الموقع الرسمي، اصدارات الاندرويد المتوافقة تبدأ من 4.4 فما أحدث، انتشار سريع بل فائق السرعة لـ تحميل برنامج صراحة للايباد لم يقتصر على الدول العربية فحسب وإنما امتد الى بلدان أوروبا وغيرها من القارات، الجميع متحمسون الى الفكرة والى معرفة آراء الآخرين بهم بكل شفافية وصراحة دون القلق أو الأخذ في الاعتبار ردود الفعل وما شابه ذلك، ومن هذا المنطلق تم اختيار هذا الاسم.

 

بمجرد تحميل برنامج Sarahah للايفون تصبح قادر على التواصل مع أي مستخدم يملك حساب شخصي، حتى أنه من الممكن أن تعبر عن آرائك في حال لم يكن لديك حساب بعد، ولكن لن تتمكن من استقبال أي اسئلة صراحة على الخاص، تابع القراءة لمزيد من المعلومات الهامة.

 

حول تحميل برنامج صراحة :-

التسجيل :

دقيقة واحدة تكفي لإنجاز تلك المهمة، بل أن ضغطة زر واحدة تفي بالغرض، بساطة غير مسبوقة عند إنشاء الحساب، الطريقة الأولى تتمثل في التسجيل عن طريق حساب فيس بوك facebook الخاص بك، فقط تولى النقر على خيار connect with facebook، من جهة آخرى يمكنك اللجوء الى الطريقة البديلة وفيها يطلب منك إدخال البيانات التالي ذكرها.

الاسم ولا يشترط أن يكون الحقيقي، مع العلم أنه لن يظهر لأي مستخدم آخر.

البريد الالكتروني، هنا بالتأكيد لابد أن يكون تابع لك، حتى تقوم بالتفعيل عبر الرسالة النصية التي ستصلك بعد التسجيل.

كلمة المرور، أدخل الرقم الرسي ومن ثم قم بإعادة الكتابة مجدداً للتأكيد.

 

صندوق الوارد :

به تجد جميع اساله صراحه الواردة أو المستلمه، أسفل كل رسالة تجد تاريخ الاستلام باليوم والشهر والسنة أضف الى ذلك الوقت بالساعة والدقيقة، هذا الصندوق قادر على استيعاب أي عدد من الرسائل مهما كان ضخم، في حال كنت تتلقى أعداد كبيرة يومياً ويصعب عليك الوصول الى رسائل مهينة يمكنك إدراجها في قائمة المفضلة لحل تلك المشكلة، حيث تنتقل في قسم خاص.

 

الحساب والاعدادات :

بعد الانتهاء من تحميل برنامج Sarahah باستطاعتك الانتقال مباشرة الى قائمة الاعدادات وتغيير الأوامر التي تراها تستحق التغير من وجهة نظرك، وإليكم الخيارات القابلة للتعديل بعد تحميل برنامج صراحة apk بإيجاز.

  • صوت الإشعارات : يمكنك كتم أو تشغيل صوت تنبيهات الرسائل الجديدة.
  • معاينة الوارد : عند تفعيل هذا الخيار يظهر نص الرسالة في لوحة الاشعارات وبالتالي قد لا تحتاج الى فتح تطبيق اسئلة صراحة من الداخل.
  • تنبيهات البريد الإلكتروني : من الممكن أيضاً ربط الرسائل المستلمة بالبريد واستقبالها على كلاً من التطبيق والايميل في الوقت ذاته.

 

إن أردت تستطيع الحفاظ على خصوصية حسابك الشخصي على البرنامج، وعدم إظهار بيانات الحساب في نتائج عمليات البحث عندما يقوم أحدهم بالبحث عنه، يذكر أن تلك البيانات هي الاسم والصورة، أخيراً وليس أخراً متاح فرض حظر التواصل مع أي مستخدم لا ترغب في استلام محادثات منه مرة أخرى.

 

المزيد عن تحميل برنامج صراحة :-

بالطبع أن البعض منكم يتسائل عن كيفية معرفة حسابات الأصدقاء على موقع صراحة، عندما يقوم المستخدم بإنشاء الصفحة الشخصية الخاصة به يحصل على رابط مخصص له أي عنوان ار يو ال rul، ومن ثم يقوم بنشر الرابط على الحسابات التابعة له على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك، انستقرام، تويتر، سناب شات وهلم جرا.

 

وفي المقابل يصبح من السهل على الأصدقاء الدخول الى صفحة الصديق والبدء في إرسال الآراء والتعليقات، جدير بالذكر أن الوحيد القادر على رؤية الرسائل هو مالك الحساب، حيث يقتصر دور الزائرين على إنشاء محادثة جديدة لا أكثر من ذلك، وهو ما دفع الملايين من الأشخاص حول العالم الى تبادل الروابط مع بعضهم البعض دون القلق من انتهاك خصوصياتهم.

 

السبب الرئيسي من تطوير البرنامج بتلك الفكرة هو معرفة آراء المعارف والأقرباء والأصدقاء بك، لهذا إن كنت لا تقبل النقض فلا داعي لخوض تلك التجربة، ومع ذلك من لابد من أن يكون النقد الذي توجهه الى الآخرين بنّاء بدون سب وما الى ذلك حتى لا يتعرض حسابك الى الإغلاق بصورة نهائية من جانب مطوري تحميل برنامج صراحة اون لاين.

 

بعد الشكاوى الكثيرة في الفترة الأخيرة قامت الشركة المطورة برفض نظام مراجعة الرسائل من أجل التأكد من محتوى كل منها، بحيث تقوم بحجب البعض منها وبالأحرى تلك التي لا تتبع سياسات النقد البنّاء، بصيغة أخرى لا تستلم رسائل تتضمن كلمات خارجة، ويتم تحذير الشخص المرسل عبر رسالة من المسؤولين بعدم إرسال مثل تلك العبارات مرة أخرى، في النهاية وبعد نفاذ الحد المسموح به من المخالفات يغلق الحساب تماماً، في أي وقت تريد تغيير الصورة الشخصية أو غير ذلك من معلومات صفحتك انتقل الى قائمة الاعدادات وتولى تغيير اللازم.

 

مميزات تحميل برنامج صراحة اون لاين :-

  1. التواصل مع الآخرين بهوية مجهولة.
  2. لا يمكن تهكير الحسابات الشخصية.
  3. يشتمل على عدد كبير من خيارات الضبط.
  4. فكرة جديدة فريدة من نوعها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *