الذهاب الي المحتوي
كايرو جيمز
تحميل لعبة Ravenfield للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير
تحميل لعبة Ravenfield للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير
بتاريخ
المطور SteelRaven7
الترخيص Paid
متوافق مع Windows 7/8/10

عدد المصوتين: Total: 5
التقييم الكلي: Average: 3.6/5



تحميل لعبة Ravenfield ، أذهلت هذه اللعبة الملايين من اللاعبين من كافة أنحاء العالم طوال السنوات الماضية وخاصة أولئك العاشقين لأجواء الحروب والدمار الشامل، حيث تمنحك هذه التجربة كل ما تحتاجه في حالة كنت من هؤلاء المجانين المحبين للدماء وقتل الآخرين وسط الحروب الشرسة والعنيفة بين الدول.

 

ويرى الكثير من النقاد أن لعبة Ravenfield لا يمكن مقارنتها بالعاب الحروب الأخرى المعروفة مثل كول اوف ديوتي على سبيل المثال أو حتى ميدالية الشرف، نظرًا لأن هذه الالعاب واقعية لدرجة لا يمكن وصفها سواء بالنسبة إلى الأجزاء القديمة أو حتى بالنسبة إلى الأجزاء الحديثة، وهو الأمر الذي لن يشعر به أحد خلال هذه اللعبة التي تشبه الكرتون إلى حد كبير رغم الأجواء المثيرة أثناء الحرب.

 

تحميل لعبة Ravenfield

يبقى الأمر المميز أن لعبة Ravenfield ليست من الالعاب ذات الحجم الكبير، حيث يصل حجمها الأساسي إلى 1.02 GB فقط لا غير مما يعني بالتالي أن اللاعب لن يكون في حاجة إلى توفير مساحة كبيرة على القرص الصلب حتى يتمكن من تنزيل اللعبة، وليس ذلك فحسب بل إن مدة التحميل قد تستغرق حوالي نصف ساعة إن كانت سرعة الإنترنت لديك عالية أي أنك لن تحتاج إلى برامج خاصة للتحميل السريع.

 

وتبدأ الإثارة مباشرة منذ الوهلة الأولى لك داخل تحميل لعبة Ravenfield ، حيث تجد نفسك أحد جنود الجيش الذي يرتدي الزي الأزرق، ثم يتوجب عليك إتباع الأوامر والسير مع قوات الجيش والقضاء على جميع الأهداف التابعة للأعداء، علمًا بأنك ستكون قادرًا على استعمال العديد من الأسلحة النارية.

 

ولعل ما يجعل الأمر مميزًا أكثر أنك ستجد نفسك لديك القدرة على قيادة إحدى الدبابات أو حتى الطائرات الحربية، لذا سوف يشعر عشاق الحرب بإثارة فريدة للغاية من نوعها في هذه المغامرة التي لا يوجد مثيل لها بأي حال من الأحوال.

 

مميزات لعبة Ravenfield

  1. مناسبة لكافة الأعمار سواء الكبار أو حتى الصغار بالرغم من أنها لعبة حربية.
  2. تقضي على أوقات الفراغ ولن يشعر أحد أمامها بالملل.
  3. تعدد الأسلحة التي يمكن الاعتماد عليها أثناء الحرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *