الذهاب الي المحتوي
تحميل برنامج تحويل PDF الى Word للكمبيوتر والموبايل مجانا
تحميل برنامج تحويل PDF الى Word للكمبيوتر والموبايل مجانا
المطور Nemo
الترخيص Free
الاصدار 2020
متوافق مع windows xp/10/7/8/8.1

عدد المصوتين: 1
التقييم الكلي: 5/5



تحميل برنامج تحويل PDF الى Word يدعم اللغة العربية، الأفضل والأكثر جدارة لتولي تلك المهمة الصعبة، بعد تجارب عديدة مع برامج متخصصة في هذا المجال هذا هو الوحيد الخالي من العيوب، المهمة باتت أسهل وأكثر بساطة واحترافية عن أي وقت مضى مع برنامج تحويل بي دي اف الى وورد عربي مجاني للكمبيوتر برابط مباشر.

 

ازدادت في الآونة الأخيرة ومنذ بضع سنوات ماضية معدلات الطلب على برامج تحويل صيغ الملفات نظراً الى حاجة مستخدمي الحاسوب الشخصي الى تلك الأعمال، كل مستخدم لديه أسبابه التي تدفعه الى تنزيل وتثبيت البرنامج، لكن دائماً كانت هناك العديد من العوائق والعقبات تقف في طريق هؤلاء الأشخاص تمنعهم عن تحميل برنامج تحويل PDF الى Word للكمبيوتر بحجم صغير.

 

في هذا المقال نقدم لكم طريقتي مختلفتين للتحويل، الطريقة الاولى لا تقل عن الثانية على صعيد سهولة الاستخدام ودقة الأداء وسرعة التنفيذ وما الى ذلك من ايجابيات، ربما أنت شخصياً قد تعرضت الى صعوبات في التعامل مع برنامج تحويل PDF الى وورد نظراً الى خبرتك المحدودة مع هذا النوع أو بسبب تعقيد الواجهة وعدم وضوح الخيارات، بدورنا نكشف لكم عن أصغر وأهم التفاصيل.

 

أشخاص آخرين لم يتمكنوا من العثور على إصدار متوافق مع نظام التشغيل الخاص بهم، بطبيعة الحال فإن شركات التطوير أصبحت تهمل أنظمة ويندوز القديمة ولا تقدم خدماتها لها، على العكس مع تحميل برنامج تحويل PDF الى Word الذي يتوافق مع كافة نسخ Windows بداية من xp فما أحدث.

 

تحميل برنامج تحويل PDF الى Word :-

من واقع تجارب شخصية سابقة كانت مهمة تحويل ملف واحد تستغرق وقت مبالغ به قد يزيد عن 5 دقائق، هذا على الرغم من إنخفاض عدد الصفحات داخل الملف، الوضع تحسن كثيراً في ظل استخدام برنامج تحويل من PDF الى Word الذي نعرضه أمامكم، حجم ضئيل ومتواضع للغاية لن يكلفك الكثير من سعة التخزين على القرص الصلب، ربما حتى لن تلاحظ أي تغير بعدما تكتمل عملية التنصيب.

 

على الجانب الآخر وتحديداً كفاءة العمل على الجهاز سواء كان ضعيف محدود الامكانيات أو حديث فائق المواصفات لن يؤثر ذلك في شيء على مستوى الأداء بعد تحميل برنامج تحويل PDF الى Word عربي مفعل مدى الحياة، كفاءة لا مثيل لها وغير مسبوقة تنتظرك في تجربة فريدة من نوعها.

 

على الرغم من أهمية البرنامج وتعلق ملايين من الأشخاص به وارتباط عشرات المجالات معه إلا أنه يقدم خدماته بشكل مجاني، حتى لو كانت هناك بعض الامتيازات متاحة فقط في الاصدار المدفوع فهي بعيدة كل البعد عن الهدف الرئيسي لـ برنامج تحويل PDF الى Word للكمبيوتر، في الفقرات التالية تجدون المزيد من المعلومات والتفاصيل والشروحات الهامة، وبعض أسرار وخبايا البرنامج بما يمنحكم استخدام سهل ورؤية واضحة.

 

بالنظر الى هذا العدد الكبير جداً من الخيارات والأوامر الظاهر في الصفحة الرئيسية فإن التعامل مع هذا الكم من الأيقونات أمر صعب بعض الشيء، لهذا قد تم مراعاة ذلك من جانب القائمين على تطوير برنامج تحويل بي دي اف الى وورد عربي مجاني حيث قاموا على توفير بعض الشروحات المتعلقة بكيفية الاستخدام.

 

برنامج تحويل pdf الى word :-

عندما لا تستطيع التحويل بإمكانك الضغط على خيار play video tutorial الموضح في الواجهة، بشكل تلقائي تنتقل لمشاهدة مقطع فيديو يوضح لك كل الخطوات الواجب عليك اتباعها من أجل تحويل الملفات، خطوة بخطوة حتى تكتسب مزيد من الخبرة ومن ثم تصبح قادر على التنفيذ بمفردك دون الرجوع الى الفيديوهات، مع إمكانية الانتقال الى الموقع الرسمي ومتابعة آخر المستجدات وأحدث الإصدارات.

 

خطوات التحويل :

في الشريط الأفقي متوفر عدد 3 خيارات مختلفة، ما يهمنا هو خيار File، بمجرد الثبات بالفأرة على الأمر تظهر قائمة جديدة تشتمل على مجموعة جديدة من الأوامر، منها اضافة، فتح، تعديل وما شابه ذلك، حدد الملف المراد تحويله عن طريق تحميل برنامج تحويل PDF الى Word ومن ثم تابع ضبط إعدادات التحويل حسب ما تريد، أو بدلاً من ذلك قم بسحب الملف من المجلد وتولى إدراجه في الواجهة.

 

جدير بالذكر توافر إمكانية تسمح بتحديد عدة ملفات في القوت ذاته من أجل تحويلها دفعة واحدة، هذا الخيار الرائع والاحترافي ساعد المستخدمين بعد تحميل برنامج تحويل pdf الى word في تحويل مئات الملفات خلال وقت قياسي بعيداً عن البرامج المنافسة التي يقتصر دورها على ملف واحد فقط في كل مرة.

 

نذكر لكم بعض الأمثلة على إعدادات التحويل، على سبيل المثال لا الحصر باستطاعتك تحديد مجموعة من الصفحات هي فقط التي سيتم تحويل امتدادها أما البقية فلن تندرج الى العملية من الأساس، وبالتالي خفض مدة العمل، أو بدلاص من ذلك تحديد صفحات لا ترغب في تغيير الصيغ الخاص بها أثناء التحويل.

 

تحويل pdf الى وورد عربي اون لاين :-

كما يتيح لك اختيار مسار الحفظ المراد تخزين الملفات به، كل ما عليك القيام به هو الضغط على أيقونة التصفح والبدء في تعيين القرص الصلب والمجلد، عندما تنتهي من تحميل برنامج تحويل PDF الى Word للكمبيوتر تجد في الأسفل بعض الأوامر الإضافية، قم بوضع علامة صح أو اترك المربع فارغ.

 

في حال كان ملف بي دي اف المراد تحويله يشتمل على صور فمن الممكن إدراج الصور هي أيضاً وتحويلها الى وورد مع برنامج تحويل PDF الى وورد عن طريق النقر على زر Include Image، مزيد من التفضيلات عبارة عن فتح الملف تلقائياً بعد اكتمال التحويل، بهذا تكون اتضحت أمامك الرؤية حول كيفية الاستخدام وخصائص البرنامج، وإليكم طريقة بديلة قد يفضلها البعض من بينكم.

 

بعيداً عن تنزيل البرامج على حاسوبك ناك وسيلة لا تقل في إمكانياتها عن السابقة توضيحها، موقع على الويب يسمى "zamzar" متخصص في تحويل جميع صيغ و امتدادات الملفات، على سبيل المثال PDF to Excel وكذلك PDF to DOC الى جانب JPG to Word والعشرات بخلاف هؤلاء.

 

الخدمة مجانية ولا تتطلب منك إنشاء عضوية جديدة كما هو الحال بعد تحميل برنامج تحويل PDF الى Word للكمبيوتر، عليك تحديد الملف بالسحب أو بتصفح المجلدات، ثم تحديد الصيغة التي تريد التحويل إليها عبر قائمة مخصصة فقط لهذا الغرض تجد بها أكثر من 50 امتداد متاح للاختيار، في الحقب التالي تولة كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك من أجل استلام الملفات على حالها الجديد.

 

سواء وقع اختيارك على برنامج تحويل من PDF الى Word أو لجأت الى طريقة الاونلاين بدون تحميل لن يكون من الصعب عليك التعامل حتى في ظل عدم توافر اللغة العربية، الأيقونات واضحة وتكشف عن وظيفة كل أمر، تعرف على الوقت المتبقي والنسبة المئوية وتفاصيل أخرى في شريط التقدم.

 

مميزات تحميل برنامج تحويل pdf الى word :-

  1. يدعم الكثير من لغات العالم.
  2. سرعة فائقة في إنهاء المهام المسندة.
  3. دقة مثالية في الأداء والتنفيذ.
  4. تحويل الصور بنفس الجودة.
  5. يدعم العديد من صيغ الملفات الأخرى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *