الذهاب الي المحتوي
كايرو جيمز
تحميل لعبة Moto Racing للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا
تحميل لعبة Moto Racing للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا
بتاريخ
المطور Myrealgames
الترخيص Free
متوافق مع Windows xp/7/8/10

عدد المصوتين: Total: 2
التقييم الكلي: Average: 5/5



تحميل لعبة Moto Racing ، يحظى ذلك النوع من الالعاب بالإعجاب دائمًا من جانب كافة اللاعبين. ولكن هذه اللعبة على وجه التحديد استطاعت أن تنال شهرة لا مثيل لها على الإطلاق منذ إصدارها في السنوات الماضية، ويكفي الإشارة فقط إلى أن صيتها قد ذاع في العالم بأكمله وليس فقط على مستوى دولة أو حتى قارة بعينها مما يعكس بدوره مدى روعتها.

 

وتعتبر لعبة Moto Racing من أشهر العاب موتوسيكلات في تاريخ العصر الحديث الذي ظهرت فيه التكنولوجيا إلى النور، ويرجع ذلك إلى الأسلوب الواقعي الذي اعتمدت عليه الشركة المنتجة من أجل تصميم هذه اللعبة بكافة تفاصيلها الكبيرة والصغيرة، مما جعلها الأفضل بدون منازع في وجهة نظر الجميع ويكفي الإشارة فقط إلى عدد مرات تحميلها من شبكة الإنترنت التي تخطت حاجز الملايين.

 

تحميل لعبة Moto Racing

كل ما يحتاجه اللاعب من أجل الاستمتاع بلعبة Moto Racing هو مساحة فارغة على القرص الصلب بجهاز الكمبيوتر بمقدار 24 MB على وجه التجديد، وهو الحجم الكامل لهذه اللعبة مع الوضع في الاعتبار أن معظم الأجهزة تتوفر بها تلك المساحة من الأساس بدون هناك حاجة إلى توفيرها مما يؤكد مدى جمالية هذه ذلك النوع من الالعاب ذات الحجم الصغير.

 

تحتوي تحميل لعبة Moto Racing على ثلاثة أنواع من السباقات المثيرة. حيث يتمتع كل  نوع بخصائصه التي تميزه عن غيره، وتتمثل هذه الأنظمة على النحو التالي:

Quick race: هو سباق مفتوح مع عدة متسابقين ولن تكون فيه مطالبًا بالفوز في ظل عدم جوائز تمنح للفائزين.
Career: هو السباق الأكثر متعة في اللعبة، حيث يمنح الفائز الأموال إضافة إلى النقاط التي تساعده على تحسين ترتيبه مع البقية.
New Career: هو نفس النوع السابق ولكن يتم اللجوء له من أجل خوض التحدي منذ البداية مجددًا.

مميزات لعبة Moto Racing

  1. جرافيك ذات جودة عالية وينعكس ذلك على الصور بشكل واضح.
  2. تعدد السباقات مع عدم تكرار نفس المناطق التي يتم التسابق فيها.
  3. واقعية جدًا بسبب المناظر الطبيعية الخلابة على جانبي الطرقات التي تخوض فيها السباق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *