الذهاب الي المحتوي
كايرو جيمز
تحميل لعبة Kingdom New Lands للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير
تحميل لعبة Kingdom New Lands للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير
بتاريخ
المطور Noio
الترخيص Paid
الاصدار New Lands
متوافق مع Windows 7/8/10

عدد المصوتين: Total: 0
التقييم الكلي: Average: 0/5



تحميل لعبة Kingdom New Lands ، هي واحدة من الالعاب الاستراتيجية الجميلة جدًا مقارنة بكل الأنواع الأخرى المتوفرة في الأسواق والتي تحمل نفس الفكرة، وبالرغم من بساطة أسلوب اللعب وسهولة الفوز في المعارك إلا أنها تمكنت من جذب انتباه الملايين من اللاعبين منذ اللحظة الأولى التي تم إصدارها فيها من جانب الشركة المنتجة.

 

ويبقى الأمر المؤكد أن لعبة Kingdom New Lands تختلف تمامًا فيما بزاوية الرؤية عن الالعاب الاستراتيجية الأخرى، وبعد تجربتها سوف يشعر اللاعب بإحساس جميل لا يمكن وصفه بأي حال من الأحوال، ويكفي الإشارة فقط إلى أن صورة المعركة سوف تكون بالحجم الكبير أو القريب بمعنى آخر ولن ترى فقط الصورة من الأعلى كما هو حال معظم الالعاب من نفس ذلك النوع.

 

تحميل لعبة Kingdom New Lands

يهتم الكثير من اللاعبين قبل أي شيء بحجم الالعاب قبل معرفة أي تفاصيل عنها، نظرًا لأن بعض الالعاب تكون مثيرة للغاية، ولكن لا يستطيع الجميع توفير المتطلبات الخاصة بها مع العلم بأن ذلك الأمر لن يحدث في حالة قرر اللاعب تحميل لعبة Kingdom New Lands بسبب حجمها البسيط جدًا في المقام الأول.

 

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل إن شروط التشغيل الخاصة بها من المستحيل ألا تكون متوفرة لدى اللاعب بشكل عام على جهازه، حيث يجب أن تكون مساحة خالية إضافية على القرص الصلب بمقدار 1 GB، كما يجب أن يصل حجم الرامات على جهاز الكمبيوتر إلى 1 GB.

 

ويجب عليك في هذه المغامرة أن تدافع بكل قوة عن المملكة الخاصة بك من جيوش الأعداء الذين يطمحون إلى احتلال أرضك مهما تطلب الأمر، لذا لابد أن تكون مستعدًا لجميع الاحتمالات وتفكر جيدًا في كل لحظة قبل اتخاذ أي قرار، نظرًا لأن ارتكاب أي خطأ بسيط قد يكلفك الكثير في نهاية المطاف.

 

مميزات لعبة Kingdom: New Lands

  1. مناسبة لجميع الأعمار سواء الكبار أو حتى الصغار.
  2. الجرافيك مميز لدرجة لا يمكن وصفها.
  3. المؤثرات الصوتية رائعة جدًا.
  4. أسلوب اللعب بسيط ولا تحتاج لوقت طويل من أجل التعلم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *