الذهاب الي المحتوي
كايرو جيمز
تحميل لعبة Factorio للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا
تحميل لعبة Factorio للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا
بتاريخ
المطور Wube Software LTD
الترخيص Demo
الاصدار 1
متوافق مع Windows 7/8/10

عدد المصوتين: Total: 1
التقييم الكلي: Average: 5/5



تحميل لعبة Factorio ، هي واحدة من الالعاب التي تمكنت من جذب انتباه الملايين من اللاعبين على مدار السنوات الماضية نحوها في ظل أسلوب اللعب الفريد من نوعه الذي تعتمد عليه، والذي لا يمكن إيجاده في الكثير من الالعاب الأخرى في هذه الأيام أو حتى في أي وقت سابق، لذا كان من الطبيعي أن تحقق هذه اللعبة ذلك القدر من النجاح مقارنة بغيرها.

 

ويشبه الكثير من المستخدمين لعبة Factorio بالالعاب الاستراتيجية مع وجود اختلافات كبيرة بدون أدنى شك على مستوى العديد من النقاط، والتي يستطيع الجميع اكتشافها بالكامل بعد خوض هذه التجربة المثالية التي لا يوجد لها بديل بأي حال من الأحوال.

 

تحميل لعبة Factorio

يمكن القول أن حجم لعبة Factorio ومتطلبات التشغيل الخاصة بها يعد بمثابة أحد العوامل الرئيسية التي جذبت اللاعبين نحوها، ويكفي الإشارة فقط إلى أن مساحة التخزين الإضافية المطلوب توفيرها على القرص الصلب لابد أن تصل إلى 1 GB على أقل تقدير، فيما يجب أن يكون حجم الرامات على جهاز الكمبيوتر يصل إلى 4 GB وهي الأمور البسيطة التي يسهل على أي لاعب أن يوفرها حتى يكون قادرًا على تحميل ثم تشغيل اللعبة بنجاح.

 

وتعتمد الفكرة الأساسية لهذه التجربة على البناء، حيث يتوجب عليك في تحميل لعبة Factorio تشييد البنية التحتية للمدينة الصناعية التي تجد نفسك فيها من خلال بناء الكثير من المصانع، ومن أجل تحقيق ذلك لابد عليك أن تجمع أولاً الموارد الخاصة بالتعدين إضافة إلى الأشجار والعديد من الخامات الأخرى التي ستجد نفسك في حاجة لها مع مرور الوقت.

 

ولا يعتبر ذلك الأمر كافيًا نظرًا إلى ضرورة تجهيز الكثير من الأسلحة حتى تدافع عن المدينة من الأعداء الذين ستكون لديهم أطماع في كل الموارد التي تستحوذ عليها.

 

مميزات لعبة Factorio

  1. يتوفر بها خاصية اللعب الجماعي أونلاين رفقة الأصدقاء عبر شبكة الإنترنت وليس فقط خاصية اللعب الفردي.
  2. خالية تمامًا من الفيروسات الضارة القادرة على تدمير أجهزة الكمبيوتر وأنظمة التشغيل.
  3. جودة الصورة مميزة مثلها مثل المؤثرات الصوتية.
  4. ذات ترخيص مجاني دون تحصيل أي أموال من اللاعبين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *