الذهاب الي المحتوي
كايرو جيمز
تحميل لعبة Dead Space للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير
تحميل لعبة Dead Space للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير
بتاريخ
المطور Electronic Arts
الترخيص Paid
متوافق مع Windows 7/8/10

عدد المصوتين: Total: 1
التقييم الكلي: Average: 1/5



تحميل لعبة Dead Space ، تعتبر هذه التجربة مزيجًا رائعًا ما بين الأكشن وبين الرعب في ذات التوقيت، وتسبب ذلك الدمج بين النوعين في جعل هذه المغامرة استثنائية لا مثيل لها بأي حال من الأحوال، وهو الأمر الذي أدى إلى تزايد أعداد محبي هذه اللعبة مع مرور الوقت مع العلم بأن هذه الأعداد سوف تزداد بدون أدنى شك خلال السنوات القادمة في ظل الجودة التي تتحلى بها.

 

ويعيش اللاعب داخل لعبة Dead Space أجوائًا مذهلة بكل ما تحمله الكلمة من معنى في الفضاء المميت الخارجي، بعدما اضطر سكان كوكب الأرض إلى البحث عن مصادر أخرى للطاقة بعد أن تم استخدام كافة المصادر التي كانت متاحة في الطبيعة، وهو الأمر الذي سيعود على اللاعب بالفائدة الكبرى من خلال العيش في تجربة مثيرة جدًا.

 

تحميل لعبة Dead Space

يكمن العيب الرئيسي في هذه اللعبة أن حجمها ليس صغيرًا ولكن في الوقت ذاته لن يواجه اللاعب أي صعوبات من أجل تحميل لعبة Dead Space ، بالرغم من شروط التشغيل التي تفرضها مع العلم بأن هذه الشروط تضمن عدم مواجهة أي عقبات فنية مثل الأعطال أو البطئ أثناء اللعب، لذا لابد من الاهتمام بتوفير المتطلبات التي تتمثل في حجم الرامات الذي يجب أن يكون بمقدار 1 GB على الأقل، إضافة إلى المساحة الخالية الإضافية على القرص الصلب التي من المفترض أن تصل تقريبًا إلى 7 GB.

 

ويتحكم اللاعب داخل هذه المغامرة بالمهندس إسحاق كلارك البطل الرئيسي لهذه القصة، حيث يجد نفسه مطالبًا بفعل كل ما يلزم من أجل البقاء على قيد الحياة في الفضاء المميت، وخاصة بعد ظهور الأموات الذين عادوا من جديد إلى الحياة رغم تحول أجسامهم إلي هياكل عظمية، ولكنهم لا يسعون الآن سوى لقتل البشر حتى آخر فرد منهم.

 

وللحصول علي المزيد من اقوي وافضل الالعاب المتميزة ادخل الي قسم تحميل العاب للكمبيوتر حتي يمكنك الاستمتاع بأفضل واروع الالعاب علي الاطلاق كما يمكنك ايضاً تحميل العاب حرب للكمبيوتر.

 

مميزات لعبة Dead Space

  1. الاستمتاع بمعارك شرسة للغاية مع الوحوش كبيرة الحجم.
  2. الجرافيك عالي الجودة وينعكس ذلك على الصورة بشكل عام أو خاصة الرسومات.
  3. القصة مثيرة جدًا وتدفع كل من يفهمها إلي البقاء عدة ساعات أمام جهاز الكمبيوتر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *