الذهاب الي المحتوي
كايرو جيمز
تحميل لعبة Dead Cells للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير
تحميل لعبة Dead Cells للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير
بتاريخ
المطور Motion Twin
الترخيص paid
متوافق مع windows 10/7/8/8.1

عدد المصوتين: Total: 1
التقييم الكلي: Average: 5/5



تحميل لعبة Dead Cells ، هي واحدة من العاب الأكشن التي تمكنت من نيل إعجاب الكثير من اللاعبين منذ إصدارها إلى غاية الآن في ظل أسلوب اللعب الجميل الذي تعتمد عليه، والذي يصعب إيجاده في هذه الأيام في كافة الالعاب الأخرى التابعة لهذه الفئة، لذا لن يشعر أحد بالندم على الإطلاق في حالة قرر خوض هذه التجربة الفريدة من نوعها.

 

وتوفر لعبة Dead Cells للجميع أجوائًا رائعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، ويكفي الإشارة فقط إلى كثرة المراحل التي يمكن الاستمتاع بها إضافة إلى إمكانية القتال بواسطة أسلحة ذات قدرات خارقة، علمًا بأن ذلك النوع من الالعاب دائمًا ما يحظى بشعبية هائلة بين صغار السن وخاصة من جانب الأطفال على وجه التحديد.

 

تحميل لعبة Dead Cells

لن يواجه أحد مشكلة تمامًا من أجل لعبة Dead Cells على كافة المستويات، ويكفي الإشارة فقط إلى أن الحجم لها يصل إلى 427 MB مما يعني بالتالي أن حجمها متوسطًا وربما أقل من ذلك بقليل، علمًا بأن مدة تنزيلها على جهاز الكمبيوتر قد تصل إلى 45 دقيقة إن كانت سرعة الإنترنت لديك بطيئة أو حتى عادية.

 

ويعتبر الأمر مماثلاً حينما يأتي الدور من أجل الحديث عن متطلبات التشغيل الجيد، حيث لن تكون مطالبًا بتوفير مساحة خالية إضافية على القرص الصلب سوى بمقدار 500 MB فقط، أما حجم الرامات لابد ألا يقل عن GB كحد أدنى مع الوضع في الاعتبار أن هذه الأمور أساسية لا غنى عنها لكي تستمتع باللعب دون توقف مطلقًا.

 

ويجد اللاعب نفسه قادرًا في تحميل لعبة Dead Cells على استكشاف العديد من الأماكن الجديدة، علمًا بأن الأحداث تجري في عالم افتراضي غير موجود بكل تأكيد، ويجب عليك البقاء حيًا لأطول فترة ممكنة مهما واجهت من أعداء لديهم قدرات أعلى منك.

 

مميزات لعبة Dead Cells

  1. ممتعة جدًا وتشبع رغبتك في القتال.
  2. خالية تمامًا من الفيروسات الخبيثة التي تسبب القلق للجميع.
  3. متعددة المراحل مع استحالة تكرار أي مرحلة لكي لا يشعر أحد بالملل.
  4. القدرة على الاعتماد على الأسلحة الكثيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *