الذهاب الي المحتوي
كايرو جيمز
تحميل لعبة Boom Strike للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا
تحميل لعبة Boom Strike للكمبيوتر برابط مباشر وبحجم صغير مجانا
بتاريخ
المطور Falco Software
الترخيص Free
متوافق مع Windows xp/7/8/10

عدد المصوتين: Total: 0
التقييم الكلي: Average: 0/5



تحميل لعبة Boom Strike ، هي واحدة من أروع العاب الأكشن الخفيفة التي يمكن أن يلعبها الجميع بدون أي تعقيدات على الإطلاق، وذلك بعكس الالعاب الأخرى الثقيلة ذات الجودة العالية التي تكون متطلبات التشغيل الخاصة بها كبيرة مما يؤدي بالتالي إلى حرمان الكثير من اللاعبين حول العالم من الاستمتاع بها بعكس ما هو عليه الحال في هذه اللعبة.

 

وجذبت لعبة Boom Strike الملايين من اللاعبين في ظرف زمني قصير للغاية، وهو ما يؤكد بدوره على النجاح المبهر الذي حققته الشركة المنتجة التي أصدرت هذه اللعبة بالرغم من أن فكرة وأسلوب اللعب لا يقارن بكل تأكيد بما هو عليه الحال في العاب الأكشن المشهورة الأخرى.

 

تحميل لعبة Boom Strike

يمكن الحصول علي لعبة Boom Strike بمنتهى السهولة في أقل من دقيقة واحدة فقط لا غير كحد أقصى إن كانت سرعة الإنترنت لديك كبيرة، ويرجع ذلك إلى الحجم الكامل لها الذي يصل إلى 53 MB مما يعني بدوره أن عملية التنصيب على جهاز الكمبيوتر سوف تكون أسرع وهو ما يبحث عنه الجميع في نهاية المطاف.

 

وتمنحك تحميل لعبة Boom Strike فرصة خوض مغامرة فريدة للغاية من نوعها من خلال التحكم في أحد رجال القانون ثم مطاردة العناصر الإرهابية بهدف القضاء عليها، علمًا بأن اللاعب سوف يكون قادرًا على استخدام عدد هائل من الأسلحة من خلال التقاطها من على الأرض مع ضرورة الإشارة إلى أن الأسلحة لا تنفذ أيضًا مثلها مثل الذخيرة حتى لا تكون المهمة صعبة على أحد أثناء اللعب.

 

مميزات لعبة Boom Strike

  1. واقعية نوعًا ما نظرًا لأن اللاعب معرض للقتل على يد الأعداء إن لم يكن حذرًا أثناء إطلاق النيران عليه.
  2. أسلوب اللعب بسيط جدًا ومن السهل تعلمه بشكل سريع نظرًا لكونه مشابهًا لمعظم العاب الأكشن المعروفة.
  3. خالية تمامًا من الفيروسات الخبيثة والمواد الضارة التي تدمر أجهزة الكمبيوتر وأنظمة التشغيل.
  4. الجرافيك مميز للغاية بالرغم من كونها لعبة خفيفة إلا أن جودة الصور عالية ولا يوجد عيوب أو شوائب بها تمامًا وهو نفس الحال أيضًا بالنسبة للمؤثرات الصوتية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *